التخطي إلى المحتوى
بعد ظهورها مع ابو هشيمة.. من هي روان بن حسين الفنانة الكويتية؟

أصبحت الفنانة الكويتية روان بن حسين، موضوعاً رائجاً في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهورها مع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

دفعت هذه الزيادة في الاهتمام الكثيرين إلى البحث عن مزيد من المعلومات حول حياتها ومسيرتها المهنية في مجال الفنون وصناعة الأزياء.

من هي روان بن حسين ويكيبيديا

ولدت روان في 30 ديسمبر 1996 في الكويت لأب كويتي وأم فلسطينية، وترعرعت مع ثلاث شقيقات وأخ واحد. أمضت معظم طفولتها في المملكة المتحدة وتخرجت بعد ذلك بشهادة في القانون من جامعة وستمنستر في لندن، تميزت حياتها المبكرة بالصراع مع السمنة والتنمر، وهي تحديات واجهتها بمرونة ملحوظة.

بدأ تحول روان بتغيير كبير في نمط حياتها وفقدان الوزن، مما دفعها إلى عالم الموضة والجمال، وبعد دراستها في الولايات المتحدة، عادت إلى الكويت وبدأت العمل كعارضة أزياء ومدونة، توسع تأثيرها بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستغرام، حيث جمعت 7.6 مليون متابع.

روان بن حسين
روان بن حسين (المصدر: انستقرام)

أكسبتها شعبيتها المتزايدة لقب “بروك شيلدز الكويت” بفضل ملامحها الجميلة، وأصبحت روان وجهاً لعدد من العلامات التجارية العالمية، منها لانكوم، ومايبيلين، وماك، وأطلقت خط مستحضرات التجميل الخاص بها “دار روان”.

تم الاعتراف بتأثيرها على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2017 من خلال “جائزة Gold Shine” لكونها أكثر مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي تأثيرًا.

زواج روان بن حسين

على الرغم من نجاحها المهني، إلا أن حياة روان الشخصية كانت مليئة بالصعوبات، حيث تزوجت في سن صغيرة وواجهت تحديات زوجية كبيرة، بما في ذلك إصابتها بمرض الذئبة، كما اتهمت زوجها بالاغتصاب، مما دفعها إلى طلب الطلاق.

وبالإضافة إلى مشاريعها التجارية وعرض الأزياء، استكشفت روان الموسيقى، وأصدرت أغاني مثل “كان يا ما كان” باللهجة المصرية حصدت أكثر من 85 مليون مشاهدة، و”لا تغنيلي” باللهجة الخليجية، وحصدت أكثر من 3 مليون مشاهدة.

ظهور أبو هشيمة مع روان بن حسين

طالع أيضاً: وفاة الصحفية عائشة الجمني ويكيبيديا.. من هي؟

التعليقات

اترك تعليقاً