الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بعد رحيله .. عواد يحرج ساسي وثنائي بيراميدز في الزمالك والخطيب يتعرقل في السلة

في ظل الأحداث الجديدة التي دائما ما تبهرنا ليس في كرة القدم المصرية فقط بل في كل الألعاب الرياضية في مصر ظهر موضوع مثير للجدل مجددا بشأن فرجاني ساسي لاعب الزمالك.

بدأت الأحداث بعد أن أعلن التونسي الدولي فرجاني ساسي رحيله عن الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” وشكل ضجة كبيرة بين الجماهير التي كانت تتمنى له البقاء والتجديد ولكن لن يغصبه احد على هذا.

طالع أيضا: الغندور يقذف مجاهد ولبيب في مأزق وعبد الحفيظ في تصريح غريب .. انقلاب الرياضة المصرية

ورحل فرجاني ساسي عن الزمالك فيما لم يعلن بعد عن وجهته القادمة سواء في الريان مثلما قال البعض أو في أي فريق آخر.

وبعد هذا الإعلان بوقت قليل نشر الحارس محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تغريدة على حسابه عبر “تويتر” مكتوب فيها (new number 13) بمعنى (رقم جديد 13).

ورد عليه فرجاني ساسي في نفس التغريدة قائلا (bro) بمعنى (أخ)، وهذا يعبر عن سرعة اتخاذ القرارات في الجهاز الفني لنادي الزمالك.

قد تشاهد أيضا: عودة مرتضى منصور للزمالك والخطيب يصنع المجد وبيراميدز في النهائي .. تفاصيل

وأحرج محمد عواد زميله فرجاني ساسي بهذه التغريدة التي تعني أن نادي الزمالك لن يقف على لاعب وانه يوجد أكثر من لاعب محترف ومحلي يستطيع تعويض رحيل فرجاني ساسي الذي سافر إلى تونس ولم يعد حتى الآن.

وتبحث اللجنة الحالية بنادي الزمالك عن بديل سريعا لفرجاني ساسي وبالفعل تم الانتهاء من صفقتين في نادي بيراميدز حيث سيحصل نادي الزمالك على خدمات لاعبان من صفوف نادي بيراميدز والإعلان الرسمي قريبا.

كما صرح الإعلامي خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” أن الزمالك أنهى بالفعل 5 صفقات نارية في الانتقالات الصيفية المقبلة وسوف تفيد الفريق بشكل كبير.

إقرأ/ي أيضا: الزمالك يحتل القارة السمراء بعد التتويج بالبطولة الإفريقية لكرة السلة

كما أيضا تم دراسة كل الأمور المتعلقة بهذا وأنهى كارتيرون المدير الفني للفريق قائمته باللاعبين المعارين الذين سوف يعيدهم إلى الفريق بعد الإعارة.

أما عن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فقد أصبح في موقف لا يحسد عليه بعد خروج فريقه من بطولة دوري كرة السلة بعد الخسارة من نادي الاتحاد السكندري في ثلاث مباريات متتالية.

بينما حقق الزمالك فوزه الأول في البطولة واقترب من الصعود إلى نصف النهائي ليقابل الاتحاد السكندري الذي صعد على حساب النادي الأهلي، ومهما رحلت أساطير فسوف يبقى صانع الأساطير لجمهوره.

error: