الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بشير مارديني زوج دنيا بكر يونس ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة

بشير مارديني زوج دنيا بكر يونس ويكيبيديا، يُعد بشير مارديني، هو مخرج سوري الجنسية، له عشرات الأعمال الناجحة، كان متزوجاً من الإعلامية دنيا يونس.

بشير مارديني زوج دنيا بكر يونس ويكيبيديا

أعلنت الإعلامية السعودية دنيا بكر يونس، عن طلاقها رسميًا من زوجها السوري المخرج مارديني، وذلك بعد سنوات من الزواج، ورزقت من زوجها بثلاث أبناء هما التوأم “بدر و بكر” وأخري فتاة تدعي باسم “داليا”.

رفضت دنيا يونس الحديث لوسائل الإعلام عن سبب طلاقها من زوجها مارديني، وعلي هذا السياق قررت أن تحتفظ بحضانة الأولاد، وحرصت علي دعم المرأة السعودية علي هذه الخطوة في حال الانفصال من زوجها الغير سعودي.

والجدير بالذكر أن المخرج السوري بشير مارديني، من الشخصيات الذين لم يرد عنهم أي معلومات سوى المرفقة أدناه، وأشارت مصادر أنه أخرج عدد من الأعمال في المملكة العربية السعودية.

حقائق حول دنيا بكر يونس 

من المعروف أن دنيا هي أبنة الإعلامي البارز بكر يونس، ولدت دنيا في عام (1952) ميلاديًا، وصل عمرها إلي 69 عاماً حتى 2021، ولدت ونشأت في مدينة الرياض، تعمل كمقدمة برامج لصالح عدة قنوات فضائية، واعتزلت مؤخراً بعد قضاء ما يزيد عن 30 عامًا في مجال الإعلام والإذاعة والتلفزيون.

قدمت دنيا بكر يونس في 1996 برنامج “مشاعر صادقة” في لندن، كُرمت من قبل وزارة الثقافة والإعلام بالسعودية، قضت فترة من الزمن تعمل لصالح قناة دبي كمقدمة برامج.

منذ الطفولة وظهر علي دنيا بكر يونس ميولها التام إلي الساحة الإعلامية، حيث كان أول ظهور لها في البرامج في عمر الـ10 سنوات، وحينها شاركت في عمل إذاعي درامي في جدة، ثم انتقلت إلي الرياض وقدمت مجموعة من الأعمال الإذاعية المختلفة.

error: