الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بسنت نور طليقة معز مسعود لمن وجهت رسالتها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ؟!!

0

بسنت نور طليقة معز مسعود لمن وجهت رسالتها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ؟!! . وكانت قد حضرت فعاليات حفل افتتاح المهرجان بملابس عادية وبعيدا عن صراح الفساتين فظهرت بالحجاب ومرت من علي السجادة الحمراء وكان لها حضورها الطاغي.

وظهور  بسنت نور في المهرجان رقم 42 للقاهرة السينمائي الدولي كان له أكثر من دلالة وأهمها تلك الرسالة التى أرادت أن توجهها للجميع وهي ، ان هذا المهرجان دولي وكل أنظار العالم تتجه إليه ويجب علينا استغلاله الاستغلال الجيد لدعم السياحة في مصر .

 

كان لدي بسنت إحساس مغاير بالمرور علي السجادة الحمراء لفت أنظار الجميع لجمالها واحترامها لنفسها وثقتها الكبيرة في ذلك كما إنها بالفعل حتي في تصريحاتها ورسالتها التي أرسلتها إنها تريد الخير لمصر وتعمل علي ازدهار السياحة بصفتها مرشدة سياحية شهيرة .

وفي نهاية تصريحاتها أكدت إنها سوف تعمل علي حضور باقي الفعاليات القادمة ،وكانت الدورة رقم 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قد بدأت فعالياتها بالأمس وقدمت حفل الافتتاح مها الصغير زوجة احمد السقا بإجادة وتألق كبيرين .

وشهد حفل الافتتاح إقبالا شديدا من الفنانين والإعلاميين المصريين والعرب والأجانب ،ويتسابق بالمهرجان 83 فيلما سينمائيا من 53 دولة علي مستوي العالم .

وكرم المهرجان في دورته الجديدة الفنانة القديرة ” مني زكي” لمجمل أعمالها وتواجدها الراقي علي الساحة الفنية كان تكريمها قد أثلج صدور الجميع لما تتمتع به مني زكي من جماهيرية كبيرة  وذلك بحصولها علي جائزة فاتن حمامة للتميز.

اما جائزة الهرم الذهبي التقديرية فقد حصل عليها الكاتب المصري وحيد حامد والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون،بسنت نور طليقة معز مسعود لمن وجهت رسالتها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ؟!!

ويعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي يقام هذا العام بدار الاوبرا المصرية التابعة لوزارة الثقافة هو العيد السنوي للسينمائين والاعلاميين والمنتجيين .

وفيه يتم الوقوف علي اخر التطورات التي وصلت اليها السينما المصرية والعربية ومحاولة مقارنتها بالسينما العالمية ونظرا لدور مصر الرائد في هذا المجال فدائما تكون الانطلاقة لكل الفنون العربية من ام الدنيا مصر العربية .

قد يهمك أيضا

مها الصغير زوجة احمد السقا تتالق في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

مهرجان القاهرة السينمائي 2020.. صور

اترك رد

error: Content is protected !!