الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بسنت شوقي مواليد ؟ .. تعرف على تاريخ ميلادها وفارق العمر بينها وبين زوجها

بسنت شوقي مواليد ، بعد زواجها تصدر اسم الفنانة المصرية المعروفة بسنت شوقي عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل” في الأيام القليلة الماضية بين جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أيضا.

ويشار إلى أنها قد تزوجت من الفنان المصري المعروف “محمد فراج”، والجدير بالذكر أن حفل زفافها قد شهد أحداثا كثيرا جدا مثل الرقص والغناء وغيره.

قد تشاهد أيضا: الممثل عبد المولى الزياتي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

وتساءل العديد من الأشخاص عن كافة المعلومات عن زوجها محمد فراج، وفراج هو فنان مصري ومسرحي مشهور عرف من خلال أعماله العديدة والمشهورة والنادحة التي شارك فيها هذا الفنان “الكوميدي”.

مثل فيلم (1000 مبروك) مع الفنان الكبير احمد حلمي وفيلم (فاصل ونعود) وفيلم (تيتة رهيبة) مع الفنان الكبير “محمد هنيدي” وكان آخر أفلامه فيلم الصندوق الأسود 2020.

بسنت شوقي مواليد

أما عن بسنت فهي الأخرى ممثلة أيضا مصرية اشتهرت من خلال الأعمال العديدة التي قدمتها مثل المسلسلات والأفلام وكان آخر أعمالها مسلسل (لحم غزال) الذي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق 2021.

وشاركت في فيلم (بعلم الوصول) في عام 2019 وغيرها من الأعمال العديدة أيضا، وانتشرت العديد من الأسئلة أيضا في الفترة الأخيرة عن فارق السن بينها وبين زوجها الجديد محمد فراج.

تاريخ ميلاد بسنت هو 17 مايو 1980 وعمرها 41 سنة، وتاريخ ميلاد محمد فراج هو 15 نوفمبر 1982 وعمره 38 سنة، أي أن فارق العمر بينه وبين زوجته انه اصغر منها بـ3 سنوات.

error: