التخطي إلى المحتوى

بسنت حميدة انستقرام رابط الحساب الرسمي والوحيد Bassant Hemida instagram

بسنت حميدة انستقرام رابط الحساب الرسمي والوحيد Bassant Hemida instagram، فبعد حصولها على الميدالية الذهبية في سباق 100 متر، في بطولة البحر المتوسط المقامة في “وهران” في الجزائر، ارتفعت عمليات البحث عن حسابها الشخصي، وأتضح أن عدد متابعيها ارتفع مؤخراً لـ10.9 ألف متابعاً عبر أنستا، ونوفر لكم في التقرير التالي، لينك الدخول إلي صفحتها الرسمية والموثوقة على تطبيق المشاهير.

بسنت حميدة ويكيبيديا

بسنت حميدة وأسمها بالكامل “بسنت محمد عوض عبد السلام حميدة”، من مواليد القاهرة، تاريخ الميلاد (28 سبتمبر 1996)، تبلغ من العمر 26 عاماً، عداءة مصرية الجنسية، نالت ميداليتين خلال مشاركتها في فعاليات دورة الألعاب الأفريقية لعام 2019. وتُعتبر المصرية محطمة الأرقام القياسية في سباقي 100 و200 متر، بدأت مسيرتها الدولية منذ العام 2013، من خلال ظهورها اللافت للأنظار في بطولة الشباب العربية التي تمت إقامتها في القاهرة، ونالت آنذاك الميدالية الفضية، مسجلة 12.26 نقطة، حيث فازت بالفضية عن مشاركتها في سباق الـأ100 متر، والميدالية الذهبية في سباق 200 متر بزمن 24.71 ثانية. كان لها حضور قوي في بطولة العالم لألعاب القوى لعام 2019، حيث نجحت في الوصول إلى نصف نهائي، وتواجدت في المركز الـ14، وسبق وأن فازت بمسابقة الـ100 متر، في البطولة العربية للناشئات في القاهرة، عام 2014.

بسنت حميدة انستقرام

زادت طلبات البحث، عن رابط حساب بسنت حميدة على انستقرام Bassant Hemida instagram، والذي نوفره لكم في هذه السطور، خاصةً عقب فورها بالميدالية الذهبية، يرغب الآلاف في تقديم التهنئة لها، ودعمها من أجل مواصلة مشوارها، بعد أن رفعت العلم المصري، وجذبت أنظار العالم في المدينة العربية الجزائرية “وهران”. وكانت تضاربت أنباء، تفيد بأن بسنت حميدة، سبق وأن عُرض عليها تمثيل دولة قطر، ولكنها فضلت بلدها الأم، وتمسكت بحلمها حتى وصلت إلى بداية مشرفة، بالرغم من بدايتها مع العام 2013 من ناحية المسيرة الدولية، وتوجت بالعديد من الميداليات الفضية، وأخري ذهبية، ولكن لهذه الجائزة مذاق خاص. وللانتقال إلى صفحتها على أنستا، من خلال النقر هنـــا.

وسلط مجموعة من الصحافيين والإعلاميين، الضوء حول الحالة الاستثنائية لدولة الجزائر الشقيق، وتقديم الدعم إلى المصرية بسنت حميدة خلال البطولة، وحرصهم على مساندة جميع المصريين والعرب الأشقاء المتواجدون في قلب مدينة “وهران“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: