الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بسمه صلاح الزهراني تويتر – قتلها زوجها ثم قام بتشويه أبنها

كشفت صحيفة “المرصد”، عن قصة هاشتاق بسمه صلاح الزهراني علي تويتر، والذي يحتوى علي تفاصيل مؤلمة، قريبة لقصة “روان الغامدي” الفتاة التي قتلت علي يد زوجها.

وتعود تفاصيل القضية، حول إقدام زوج علي قتل زوجته، وذلك خلال نومها باستخدام السكين، ولم يكتفي بذلك، حيث قام بتشويه طفلها.

ونظراً لأن القضية تحتوى علي تفاصيل مرعبة، وتُعتبر واحدة من أخطر الجرائم في الجنوب هذا العام، مما أدي إلي تصدرها الرأي العام مؤخراً.

وحسبما ذكره موقع “المرصد” المحلي، فحتى هذه اللحظات لم يصدر أي بيان رسمي من قبل الجهات المختصة في السعودية حول هذا الأمر.

وأشار مغردون علي موقع تويتر، بأن المقتولة بسمة صلاح الزهراني، كانت من السيدات الطيبة، وحرص النشطاء علي تقديم الدعوات لها وتقديم النعي لأسرة الفقيدة.

وبعد مرور دقائق علي نشر الهاشتاق من خلال حساب احد الرجال المقرب من أسرة الراحلة، تصدر قائمة الأكثر رواجاً في تويتر السعودية.

بسمه صلاح الزهراني تويتر

ونشر مستخدمو منصة تويتر، بأن قاتل بسمة الزهراني، كان يتعاطى المواد المخدرة، وجدير بالذكر أن هذه المنشورات لا أساس لها من الصحة، في ظل عدم نشرها من قبل مصادر معتمدة أو رسمية.

وشارك آلاف النشطاء في الهاشتاق، منهم sad والذي علق قائلاً :”المشاكل ذي موجوده من زمان يعني كل مجتمع موجود فيه المشاكل ذي يعني ليش كلكم مستغربين”.

وعلقت مغردة أخري :”معقول يا ناس قبل كم يوم روان والآن بسمة وقتل بطريقة بشعة من أكثر شخص المفروض تحس معاه الزوجة بالثقة والأمان، حسبي الله ونعم الوكيل”.

ونشر حساب коrоIеvа معلقًا :”حسبي الله عليه الله يأخذ حقها منه ، مو طبيعي كل يومين قضية قىًل جديده!!! ينهون حياة غيرهم بكل سهوله ويعيشون حياتهم ما كانهم قىًلوا روح”.

error: