التخطي إلى المحتوى
برنامج الرواد أحمد الشقيري “MBC” تكشف تفاصيل عرضه في رمضان 2022

كشفت قناة MBC1، عن تفاصيل عرض برنامج الرواد لمقدمه الإعلامي السعودي أحمد الشقيري، حيث تفاجئ البعض بعدم عرض الحلقة الأولى، التي كان يتوقع الملايين من متابعيه، في عرضها الليلة، الأمر الذي أثار فضول الكثيرون للتعرف علي مواعيد العرض، والقنوات الناقلة.

وما زاد من حجم القلق لدي متابعي الشقيري، تداول أنباء علي السوشيال ميديا، بأنه للأسف الشديد سوف يغيب عن رمضان 2022، وسرعان ما انتشر الخبر كالنار في الهشيم، وتصدق عليه عشرات مستخدمي تويتر في السعودية، والبعض الآخر دخل في دائرة من الشكوك حول مصدقيه الخبر، مما أدي إلي تصدر وسم برنامج أحمد الشقيري الجديد ترند السعودية.

وأعتاد الإعلامي اللامع أحمد الشقيري، علي تقديم برنامج جديد كل موسم، وأستقر منذ بضع سنوات، علي عرض برنامجه في شهر رمضان المبارك من سنة. ودائماً ما كان برنامج يتكون من 30 حلقة، بحيث يتم عرضه علي مدار الشهر المعظم، وما أثار قلق البعض وفضولهم نحو تأخر عرض أولى حلقات البرنامج، أنه لم يتأخر من قبل علي متابعوه، كما لم يشاركهم بأي تفاصيل علي حساباته الرسمية بشأن برنامجه الجديد، هذا بالرغم من تأكيد قناة أم بي سي 1، تواجده في قائمة برامجها، المقرر عرضها في ماراثون رمضان ٢٠٢٢.

برنامج الرواد أحمد الشقيري

رسميًا يشارك الإعلامي أحمد الشقيري، في رمضان 2022، من خلال برنامج جديد يحمل عنوان “الرواد”، ويتم عرضه من خلال قناة “mbc”،ـ فيما لم يتم الاستقرار علي موعد عرضه بعد. وتردد خبر، أن البرنامج لم يتم عرضه بشكل يومي، وأنه سيكون متاح أسبوعياً علي شاشات التلفزيون، نظراً لقلة عدد حلقاته،  في حين لا تزال هذه المعلومات غير مؤكدة من مصادر رسمية.

ونفت قناة mbc 1، ما تردد من أنباء مؤخراً، بأنه سيتم إلغاء عرض برنامج أحمد الشقيري “الرواد” في رمضان الجاري 2022، لأن البرنامج غير مكتمل، وقررت أن تنفي هذه الشائعة المنتشرة، من خلال فيديو نشرته علي يوتيوب، تكشف من خلاله عن تفاصيل عرض البرنامج المنتظر، والذي علي ما يبدو لم يعرض يوميًا، كما حال العديد من الأعمال الدرامية التي تعرض ثلاث أو يومان فقط في الأسبوع في هذا الماراثون، نتيجة كثرة المسلسلات.

error: