التخطي إلى المحتوى

برنامج الدعم التكميلي تكافل 2020 .. تقديم طلبات الدعم التكميلي إلكتروني
برنامج الدعم التكميلي

برنامج الدعم التكميلي الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة ببرنامج الدعم في تكافل الالكتروني عبر شبكة الانترنت بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هذا الموضوع عبر حساباتهم.

وذلك بعد قيام الحكومة الأردنية بالإعلان بشكل رسمي عن البدء في تجهيز الدفعة الثالثة من المنحة الأردنية 100 دولار لكافة المواطنين الذين تضرروا ماديا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

حيث تضرر عدد كبير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم بسبب انتشار هذا الفيروس القاتل الذي أدى إلى إغلاق عدد هائل من الشركات والمحلات التي كانت مصدر دخل للعديد من الأشخاص ولهذا تضرروا بشدة خلال هذه المدة ولذلك تعمل المملكة على دعم وتعزيز مواطنيها حتى يعيشوا حياة كريمة ولا يحتاجون لشيء، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات الاستعلام عن برنامج الدعم التكميلي في الأردن 2020.

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها في حالة رغبة المواطن الأردني في التقديم على الدعم التكميلي بشكل إلكتروني خلال هذه الفترة بحسب ما ذكرته المصادر المسؤولة في الحكومة الأردنية.

خطوات تقديم طلب الدعم التكميلي 2020

من الممكن إجراء عملية تقديم طلب على الدعم التكميلي للمساعدة لكافة الأشخاص المتضررين والذين يرغبون في التقديم لهذا الموقع لاستلام المنحة، ويتم تقديم الطلب بشكل الكتروني من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامة المواطنين ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المسجد، ويتم التقديم عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط الذي تم تخصيصه للمنحة مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود على الأشخاص، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى الموقع الرسمي للدعم التكميلي عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع والتي تحدد منها خيار تسجيل طلب جديد.
  • سوف تظهر لك صفحة بها خانات فارغة لإدخال البيانات الخاصة بك.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة مع مراجعتها.
  • بعد الانتهاء من تنفيذ كافة التعليمات السابقة قم بالضغط على زر إرسال الطلب الموجود في الصفحة.
  • سوف يتم التواصل معك لتحديد الموعد الذي يتم فيه صرف المنحة إلي قدمت عليها.

قد يهمك أيضا: استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: