التخطي إلى المحتوى

برنامج الامتحانات النهائية على منصة درسك 2020 كامل الفصل الأول
برنامج الامتحانات النهائية على منصة درسك

صور- تنشر “كايرو تايمز“، برنامج الامتحانات النهائية على منصة درسك 2020 كامل الفصل الأول ، و ذلك عقب أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الجدول خلال الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم.

ومن جانبها قالت الوزارة أيضًا أن البرنامج يشمل طلاب الصف الثاني وحتى الصف العاشر والحادي عشر وكذلك طلبة ثانوية توجيهي 2020-2021، كما أوضحت أنه الامتحانات من المقرر أن تبدأ في يوم 30 من شهر ديسمبر وحتى ال16 من يناير الجاري.

برنامج الامتحانات النهائية على منصة درسك 2020 كامل الفصل الأول

برنامج الامتحانات النهائية على منصة درسك 2020 كامل الفصل الأول برنامج الامتحانات النهائية على منصة درسك 2020 كامل الفصل الأول

وأكد مصدر من وزارة التربية والتعليم أنه يجري حاليًا البحث عن الطلاب و الطالبات الغير مسجلين في منصة التعليم عن بُعد درسك لنظراً الامتحانات سوف تكون من خلالها، و تابع أن الوزارة تسعي إلي تيسير كافة الأمور علي الطلبة في ظل أزمة كورونا التي تحيط العالم.

ويبدأ الطلاب و الطالبات في الثانوية التمهيدي بالبحث عن جدول الامتحانات النهائية 2020-2021 علي منصة درسك، و كذلك طلبة الصف الأول وحتى الصف الحادي عشر، و ذلك من أجل التمكن من تحميل البرنامج علي الجهاز الذكي الخاص بهم وبدء المذاكرة ، تمهيدًا لبدء الامتحانات في يوم 30 ديسمبر 2020، و التي سوف تستمر حتى 16 من شهر يناير المقبل.

علي سياق متصل، كانت أطلقت وزارة التربية والتعليم الأردنية، منصة تعليمية حملت أسم أوبن أيميس والتي يُمكن من خلال التمكن من معرفة نتائج أي علامات منصة درسك للتعليم عن بُعد إلكترونيًا بكل سهولة، و ذلك من خلال زيارة موقع المنصة التعليمية علي شبكة الأنترنت، بعد ذلك يتم تعبئة البيانات وهي كتابة أسم المستخدم و كذلك كلمة المرور وعلي الفور سيتم فتح المنصة لكم بالنتائج.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي ختام التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله جدول الامتحانات النهاية في منصة درسك للعام 2020-2021 وذلك للصف الدراسي الأول لطلبة الصف الأول وحتى الحادي عشر والثانوية التمهيدي أيضًا، كما تطرفنا للحديث عن بعض الأمور الأخري في هذا الشأن.

تابعنا علي أخبار جوجل

اقرأ أيضًا: جدول حصص قناة مدرستنا للصف الاول الاعدادي من وزارة التعليم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: