التخطي إلى المحتوى

برنامج الامتحانات النهائية الفصل الاول على منصة درسك 2020 – 2021 .. بالتفصيل
برنامج الامتحانات النهائية الفصل الاول على منصة درسك

برنامج الامتحانات النهائية الفصل الاول على منصة درسك الالكترونية للتعليم عن بعد في المملكة الأردنية الهاشمية التي تهم جميع الطلاب والطالبات الراغبين في الاستعلام عن تفاصيل الامتحانات وعن برنامج الامتحانات التي سيتم قامتها عما قريب من إعلان رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم في الأردن.

وقد أعلنت الوزارة عن البدء في إجراء كافة الاستعدادات اللازمة لخوض هذه الامتحانات على أكمل وجه وبدون مواجهة أي مشاكل، كما أعلنت عن البرنامج المحدد الذي على أساسه واعتمادا عليه سيتم إجراء الامتحانات لكافة الطلاب، وهذا من الصف الثاني حتى العاشر والحادي عشر والثانوية العامة التوجيهي 2020 – 2021.

ويتم خوض الامتحانات بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت عن طريق منصة درسك الالكترونية الأردنية للتعليم عن بعد لكافة الطلاب والطالبات من دون لحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامة الأشخاص ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة إنحاء العالم، ونقدم لكم خلال هذه السطور موعد الامتحانات.

برنامج الامتحانات النهائية الفصل الاول على منصة درسك

كشفت الوزارة أن البرنامج الذي تم وضعه لامتحانات منصة درسك سوف يشمل الصفوف التي تم ذكرها، وأوضحت أن الامتحانات سوف تبدأ في 30 ديسمبر الجاري حتى 16 يناير المقبل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم والذي قدمنا لكم من خلاله برنامج الامتحانات النهائية الفصل الأول على منصة درسك 2020 وكافة التفاصيل ، ونتابع معكم دائما في موقعكم “كايرو تايمز” أهم المواضيع الحديثة والتي تهم الأشخاص من مختلف أنحاء العالم العربي.

طالع أيضا: برنامج الامتحانات النهائية على منصة درسك 2020 كامل الفصل الأول