الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بدور البراهيم ويكيبيديا | من هي | زوجها | السيرة الذاتية | عمرها الحقيقي

من هي بدور البراهيم ويكيبيديا.. هي مواطنة سعودية، أستطاعت أن تلقي نجاحًا و أن ترصد معالم مسيرتها، لذا أصبحت أحد رواد السوشيال ميديا، و من خلال التقرير التالي، نوضح لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة عنها وعن زوجها الجديد والسابق.

من هي بدور البراهيم ويكيبيديا

بدور البراهيم – bdour al brahim، هي مواطنة سعودية، تعتنق ديانة “الإسلام”، من مواليد محافظة جدة وذلك يوم 23 من شهر سبتمبر سنة 1984 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 36 عامًا حتى سنة 2020، ولدت من أب سعودي المواطنة، و من أهم بحرينية الأصل، تعمل حاليًا في مجال التجميل وآلميك آب، حيث أنها خبيرة في مجال التجميل.

بدايتها الدراسية بدأت حتى التحقت في الثانوية العامة، ثم نالت درجات ممتازة، جعلت منها أن تكون مؤهلة للمرحلة الجامعية التي ترغب بها، حيث أن المجموع الذي حصلت عليه، جعل جميع الأبواب متاحة أمامها من حيث التعليم الجامعي، ولكنها قررت أن تلتحق إلي “جامعة أكسفورد البريطانية”، وتخصصت في قسم “التجميل والعلوم”، وتُعتبر من أبرز خبراء التجميل نساء في المملكة العربية السعودية، و سبق وأن أجريت عشرات العمليات التي شهدت نجاحًا كبيراً، كما تمتلك حاليًا مركزًا للتجميل ويُعد مركزها الرئيسي الخاص بمستحضرات التجميل ويقع في السعودية.

أما عن الناحية الشخصية أو الأسرية، فإن بدور البراهيم تزوجت المرة الأول من أحد الأشخاص سعودي المواطنة، وأثمر زوجها الأول عن طفلان، ولكن وبعض سنوات من الزواج، قد انفصلت عن زوجها ، والجدير بالذكر أن الصحف السعودية لم توضح الأسباب حينها.

كما تقدم حاليًا زوج جديد لها، ولكن لم تفصح عنه، كونها من الشخصيات التي لا ترحب بالحديث عن نفسها كثيراً، و لكن أكتفت بأنه تم الاتفاق علي 1″ مليون ريال سعودي” كمهر لها وذلك خلال عام 2020، و حتى الآن مازال زوجها الثاني خلف الكواليس ، و لا أحد يعلم عنه شئ، فيما أكدت بعض المواقع الإخبارية أن زوجها الثاني هو واحداً من أشهر نجوم تطبيق السناب شات، و أشارت أنه سبق و أن ظهر معها في احدي اللقاءات.

اقرأ أيضًا:

error: