التخطي إلى المحتوى

بدور البراهيم بملابس البحر بدون فلتر.. فيديو للمشاهدة
بدور البراهيم بملابس البحر بدون فلتر

حصد مقطع فيديو بدور البراهيم بملابس البحر بدون فلتر، المنتشر علي صفحات التواصل الاجتماعي، نصف مليون مشاهدة بعد ساعات من تسريبه.

وأظهر المقطع المنتشر للفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، ظهورها بشكل عادي، بدون فلتر أو مكياج.

الأمر الذي أثار غضب السعوديين، هو ظهورها بشكل مختلف تماماً عن الفيديوهات المنتشرة لها علي سناب شات، حيث تعتمد علي الظهور بالمكياج والفلتر، وعقب تسريب المقطع لها علي الطبيعي بدت بشكل مغير تماماً.

بدور البراهيم بملابس البحر بدون فلتر

وصعد المقطع إلي قائمة الأكثر رواجاً في تويتر السعودية خلال الساعات المنصرمة، وحقق التاق نسب عالية من التعليقات وإعادة التغريد.

علي السياق ذاته، وصل المقطع المسرب للفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، إلي المشهورة كاتولينا التي دخلت معها في مشادات كلامية مؤخراً علي تطبيق المشاهير.

وسخرت كاتولينا، من فيديو بدور المنتشر، وذلك تزامناً مع سخريتها منها مؤخراً، بعد تشبيه أحد متابعها بأن هناك تشابه بينهما.

وردت الأخيرة بدور البراهيم، بفيديو صدم البعض، كرد علي عدد من المتابعون الذين شبهوها بالمتحولة كاتولينا، مما أدي إلي دخول كاتولينا علي الخط وردت علي سناب علي كلاهما، ونشب بينهما مشاهدة علي السوشيال ميديا بشكل علني.

ومن المعروف أن بدور البراهيم، هي فاشينيستا سعودية الجنسية، تقيم حاليًا في المملكة، من مواليد 1984 م، وتبلغ من العمر 37 عامًا.

ولدت بدور البراهيم ونشأت في مدينة جدة، وتعتنق دين الإسلام، ولدت لأب وأم سعوديين. وكشف تقرير ضمت السيرة الذاتية لها، بأن أصل بدور البراهيم يرجع إلي العراق،.

زيجات بدور البراهيم

يجدر الإشارة أن الفاشينيستا بدور البراهيم، من النجوم الذين تزوجوا أكثر من مرة، ففي المرة الأولى تزوجت من رجل أعمال سعودي الجنسية، رزقت منه بطفلين، ولكن انفصلا عن بعضهما البعض بعد سنوات من الزواج.

وأعادت بدور البراهيم، نشر عدد من المقاطع، تستعرض من خلالها تعليقات أحد متابعيه الذي عرض عليها مليون دولار من أجل الزواج منها وذلك مؤخراً في 2021.

وتحرص بدور البراهيم، علي عدم بروز ثديها لجمهورها، مؤكدة أنها لا ترغب في أن يرتفع مهرها بسبب جمالها إلي هذا الحد.

التعليقات

اترك تعليقاً