الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بدر غصاب الزمانان ويكيبيديا

بدر غصاب الزمانان ويكيبيديا، محامي كويتي الجنسية، شغل منصب الوكيل العام لصالح “وزارة العدل” لمدة سنوات، كما عمل في عدد آخر من المناصب، وحصد شعبية كبيرة في منطقة الخليج.

السيرة الذاتية للمحامي بدر غصاب الزمانان ويكيبيديا

بعد تخرجه من كلية الحقوق، حصل علي عضوية نقابة المهن للمحاماة بالكويت، وتدرج في منصب وكيل وزارة العدل، ونجح في هذه المنصب، وحقق إسهامات معروفة علي المستوى المحلي.

ولمع نجمه في الساحة العربية، تزامناً مع توليه منصب الوكيل في وزارة العدل، والذي شارك من خلاله، في الكثير من المؤتمرات واللقاءات التلفزيونية، وكان صاحب رؤية مغيرة ومتميزة.

كما عمل في احدي المنصب لصالح إدارة الفتوى و التشريع، ويحظي بخبرة في عالم الاستشارة والتشريع.

ويملك حسابًا علي منصة تويتر، يُتابعه أكثر من 7 آلاف متابع، وكان حريص دائماً علي مشاركة متابعيه بأحدث المنشورات.

سبب وفاة بدر غصاب الزمانان

توفي المحامي الكبير بدر غصاب الزمـانان، صباح يوم الإثنين الموافق 13 من سبتمبر 2021 -٦ صفر ١٤٤٣ هـ ، أثر تعرضه لأزمة صحية ألمت به مؤخراً، وفقًا لوسائل الإعلام.

وسادة حالة من الحزن، علي نشطاء السوشيال ميديا تويتر و صفحات الأخبار علي أنستا، علي خلفية رحيل واحد من الشخصيات النبيلة المتفاعلة مع جمهورها علي تطبيق التدوين تويتر.

وشهد للراحل العشرات من المغردون، الذين راحوا يدشنون هاشتاق الزمانان في ذمة الله، أنه كان حُسن الأخلاق والتربية ومتواضع بين الجميع.

وصعد هاشتاق الزمانان في ذمة الله، إلي الأكثر تداولاً علي موقع تويتر خلال الساعات المنصرمة، ويتساءل العشرات من النشطاء الآخرون عنه.

مما أدي إلي صعود أسمه إلي الكلمات الأكثر طلبًا في google هلي مدار الـ24 الأخيرة، نظراً لرغبة العديد غفي التطلع لأهم المعلومات عنه.

error: