التخطي إلى المحتوى

ما هو مرض بدر الليمون وتفاصيل آخر تطورات وضعه الصحي (فيديو)

منذ أغسطس 2020، ويُعاني المطرب السعودي بدر الليمون المُلقب بـ”عندليب الشمال”، من أزمة صحية، مما دفع جمهوره للبحث عن عن طبيعة مرض بدر الليمون، التي طالته شائعات الوفاة في مطلع الشهر الجاري.

ومن المعروف أن المطرب الشعبي بدر الليمون، من أبرز من قدم الأغنية الشعبية الشمالية في السعودية، ويحظى بشهرة واسعة، حيث له عدة أغنيات الناجحة على يوتيوب.

آخر ظهور لـ بدر الليمون يستعيد ذاكرة الشباب

تبادل رواد التواصل، مقطع فيديو، يرصد ظهور المطرب الشعبي بدر الليمون، وهو يدلي بكلمات إحدى أغنياته على الكمان بطريقة مذهلة أثارت تفاعل المعجبين، الذين اشتاقوا لجديده.

 

ويجدر الإشارة، أن هناك حساب يحمل أسم المطرب الشعبي بدر الليمون ويقوم بنشر كل جديده عبر “انستقرام“.

وطالت مؤخراً، شائعات الوفاة المطرب بدر الليمون، وسط صدمة محبيه، الذين تفاجئوا بتردد أنباء تفيد برحيله عن عالمنا. وفي الحقيقة أنه لا صحة لما تناقل حوله في هذا الشأن، حيث أنه حي يرزق ويتواجد داخل منزله، ويتلقى الرعاية الصحية على أكمل وجه الآن.

ما هو مرض بدر الليمون

في إبان أغسطس 2020، ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بأنباء تعرض بدر الليمون لوعكة صحية ألمت به. وفي التفاصيل أتضح أنه أصيب بجلطة نتيجة إصابته بورم في إحدى كليتيه، وتم نقله لإحدى المراكز الطبية في مدينة سكاكا شمال السعودية، وتحديداً في منطقة الجوف.

وظل الليمون راقداً على فراش المرض لأيام متتالية، لحين تحسن وضعه الصحي، وخروجه من المستشفي، من أجل استكمال رحلته العلاجية داخل منزله، حيث يتلقى العلاج حالياً بشكل منتظم وضعه الصحي مستقر.

كم عمر بدر الليمون

بدأ الليمون مشواره مع الطرب، في سن مبكر، حيث كان عمره لا يتخطى الـ15 عاماً، مما ساعده على التطوير من ذاته مع مرور الأيام. وحالياً يتباين عمر بدر الليمون الحقيقي ما بين الـ50 والستينيات، في حين رشحت مصادر أنه لا يزال بالعقد الخامس من عمره.

وقد انتشرت صور بدر الليمون زمان وفي العام الجاري 2022، وسط ذهول محبيه من التطور الذي حدث معه، نتيجة وضعه الصحي الصعب الذي عانى منه.

وتُظهر الصور المنتشرة لـ”بدر الليمون”، قبل وبعد المرض، مدى تأثره بالأزمة الصحية السيئة التي مرت عليه منذ عامان تقريباً.

قد يعجبك | سناب نجوى الكبيسي الحساب الرسمي الوحيد على snap chat

بدر الليمون زمان

تأثر الكثيرون من محبو المطرب الشعبي السعودي بـدر الليمون بصوره قبل وبعد المرض، داعين له بالشفاء العاجل، خاصةً وأنه من ضمن الفنانين الذين نشروا معالم البهجة والسعادة على الآلاف بفضل أغانيه المختارة والناجحة.

وعلى سياق متصل، يمتلك الليمون، لفيفاً من الأغنيات عبر اليوتيوب، ويُعرف في منطقة الجوف شمال السعودية، بعدة ألقاب من بينها “عندليب الشمال”، نظراً لما قدمه خلال مشواره الغنائي العطر، وتعاونه مع كوكبة من نجوم الألحان والشعراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: