التخطي إلى المحتوى

بحث عن سارة بلالي بالفرنسية من 400 كلمة .. معلومات عن سارة بلالي ويكيبيديا

لجميع المراحل التعليمية، يقدم موقع «كايرو تايمز» بحث عن سارة بلالي بالفرنسية من 400 كلمة و معلومات عن سارة بلالي ويكيبيديا – سيرتها الذاتية، عمرها، حياتها الشخصية، نشأتها، وغيرها من المعلومات.

حيث أقرت وزارة التربية والتعليم المغربية، على طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية، إجراء بحث معلوماتي حول عدد من الشخصيات المؤثرة في الوقت الراهن داخل المملكة المغربية أمثال (سارة بلالي – كريم ودغيري – جمال الدبوز – جاد المالح – حكيم زياش – أودري أزولاي).

وقال ناشط تربوي، عبر حسابه عبر “فيسبوك”، أن قائمة البحوث التي اقترحتها الوزارة على طلبة التعليم الأساسي حولين الشخصيات المغربية “سارة بلالي – كريم ودغيري – جمال الدبوز – جاد المالح – حكيم زياش – أودري أزولاي”، على أن يُحدد الطالب أو الطالبة الشخصية التي يرغبون في إجراء بحث عنها، فيما يخص حياتهم وسيرتهم الذاتية.

معلومات عن سارة بلالي ويكيبيديا.. سيرتها الذاتية، عمرها

معلومات عن سارة بلالي ويكيبيديا (wikipedia: Sarah Bilali)؛ من مواليد «1992»، ولدت ونشأت في مدينة “الدار البيضاء”، وتبلغ من العمر ثلاثون عاماً أعتباراً من 2022.

خريجة جامعة “بن امسيك سيدي عثمان” في الدار البيضاء. تحصلت على شهادة البكالوريوس في كلية الفيزياء، وبعام 2015، نالت شهادة الماجستير الدولية بكلية العلوم والصحة والتنمية.

وبعد مسيرة دراسية تدرس، حصلت على فرصة للعمل كطالبة باحثة بالمعهد والمستشفى الجامعي الفرنسي في مدينة مارسيليا، والتي يقوم برئاسة إدارتها البروفيسور الفرنسي ديديه راوولت، الذي يُعد من أبرز الأسماء في عالم الطب، ويبلغ من العمر 70 عاماً وكان يشغل منصب رئيس جامعي خلال الفترة من 1994 لـ1999.

وبعد فترة من عملها كطالبة باحثة بالمعهد الفرنسي بمدينة “مارسيليا”، تم تعيينها من قبل الدكتور ديدييه راوول كـ”مهندسة في فريق المجهر الإلكتروني”، وهو منصبها الحالي.

سارة بلالي وكوفيد-19

قبل ظهور جائحة كورونا، كانت سارة بلالي تعمل كمهندسة ضمن فريق “المجهر الإلكتروني” التابع للدكتور ديدييه راوول. ومع انتشار الوباء مع حلول عام 2019، أصبح عملها يتركز بشكل كبير على هذا الفيروس، وبالفعل نجحت في أن تساهم في أبحاث ومركبات الفرنسي راوول من أجل ظهور علاج مضاد لهذا الوباء.

عام 2019، حصلت سارة على شهادة الدكتوراه في علم الأحياء الدقيقة. وتحصلت عدد من أبحاثها على براءة اختراع، ونظراً لمتميزها في مجال عملها، نالت فرصة التواجد ضمن الفريق الطبي الهندسي للدكتور البروفيسور راوولت.

بحث عن سارة بلالي بالفرنسية

إليكم بحث عن سارة بلالي بالفرنسية ، علماً بأنه يُمكن لكم ترجمة السيرة الذاتية الخاصة بها أعلاه، عبر ترجمة google، واستخدامها في المشروع البحثي الخاص بكم.

1- من مواليد الدار البيضاء سنة 1992 وتبلغ من العمر 30 عاماً.
2- تعمل كـ” مهندسة البحث العلمي وعضوة الفريق الطبي الذي يديره عالم الفيروسات الفرنسي البارز ديدييه راوولت في المستشفى الجامعي بمدينة مارسيليا”.
3- حاصلة على نيلي شهادة البكالريوس تخصص فيزياء.
4- نالت ماجستير دولي، تخصص علوم الصحة والتنمية عام 2015.
5- حاصلة على شهادة الدكتوراه في علم الأحياء الدقيقة عام 2019.

1- Elle est née à Casablanca en 1992 et a 30 ans.
2- Elle travaille comme “ingénieur de recherche scientifique et membre de l’équipe médicale dirigée par l’éminent virologue français Didier Raoult au CHU de Marseille”.
3- Elle est titulaire d’un baccalauréat en physique.
4- Elle a obtenu un master international en sciences de la santé et du développement en 2015.
5- Elle est titulaire d’un doctorat en microbiologie en 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: