الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بث مباشر ufc live نزال كامارو عثمان ضد ماسفيدال اليوم 2021 – 261 live

نشرت قناة أبوظبي الرياضية المخصصة للألعاب القتالية، رابط مشاهدة بث مباشر ufc live نزال كامارو عثمان ضد ماسفيدال اليوم، ضمن منافسات بطولة يو إف سي 261 live المقامة في العاصمة الإماراتية هذا العام 2021.

ومن المقرر أن يقام نزال Kamaru Usman vs Jorge Masvidal في الوزن الثقيل، عند الساعة الخامسة بتوقيت الإماراتي و السعودية و الكويت و تركيا، فيما ينطلق النزال عند الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت مصر والدول العربية.

جدير بالذكر أن نزال Kamaru Usman vs Jorge Masvidal لايف، ينقل فقط وحصريًا عبر قناة أبوظبي القتالية الرابعة، ويتم البث الحي علي شاشة التلفزيون العربي بجودة عالية HD.

حصلت قناة (أبوظبي الرياضية 4 ufc)، علي حقوق بث وإذاعة بطولة يو إف سي لعام 2021، أما عن ترددها الجديد علي النايل سات كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11373 (H)، معامل الترميز: 27500 – 2/3، أسم القناة علي الرسفير: AD Sports 4 HD.

بث مباشر ufc live نزال كامارو عثمان ضد ماسفيدال اليوم 261 live

جدير بالذكر أن كامارو عثمان، هو لاعب يو إف سي بطولة ألعاب قتالية، يحمل الجنسية النيجيرية، من مواليد يوم 11 من مايو سنة 1987 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 33 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

يجدر الإشارة بأن المقاتل المعروف كامارو عثمان، يبلغ من الوزن 77kg، فيما تخطى طوله حاجز الـ”183cm”.

وتُعتبر بطولة اليو إس سي، من أهم البطولات القتالية التي تحظى بمتابعة عالية في شتى دول العالم، علاوة علي ذلك، أنها من ضمن الرياضيات العنيفة في العالم أجمع.

ويشارك في مجموعة ” 261 ufc “، كوكبة من اللاعبين القتاليين المعروفين، وينافسون بقوة علي حصد اللقب هذا الموسم الاستثنائي.

اقرأ أيضًا: ufc arabia بث مباشر | مشاهدة نزال كونور ضد داستن

نتيجة نزال كامارو عثمان وماسفيدال

سيتم صباح يوم الأحد الموافق 25 من أبريل 2021، الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة نزال كامارو عثمان وماسفيدال في بطولة يو إف سي، الجولة 261 من اللقب الأهم علي الإطلاق والأكثر متابعة عربيًا وعالميًا اليوم.

error: