التخطي إلى المحتوى

بث مباشر joshua vs usyk مشاهدة نزال اوسيك ضد جوشوا Abu Dhabi Sports 4 ufc Live

كايرو تايمز » ufc 278 » بث مباشر joshua vs usyk مشاهدة نزال اوسيك ضد جوشوا Abu Dhabi Sports 4 ufc Live.
تحتضن مدينة «جدة» بالمملكة العربية السعودية، مجموعة جولات نارية ضمن بطولة “ufc 278″، حيث ينافس المقاتل البريطاني أنتوني جوشوا منافسه الأوكراني أولكسندر أوسيك، في نزال سيشهد أجواء حماسية بحضور جماهيري مرتفع، وتغطية إعلامية بارزة وحصرية، حيث من المقرر أن ينقل النزال مجاناً عبر فضائية قناة أبوظبي الرياضية الرابعة لنقل رياضة يو إف سي.

موعد نزال اوسيك ضد جوشوا

من المقرر أن تنطلق جولات يو إف سي 278 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل مباراة anthony joshua vs oleksandr usyk المنتظرة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، والسادسة مساءً حسب التوقيت المحلي للعاصمة المصرية “القاهرة”. ويُذاع النزال بالمجان عبر منصة talksport live الإلكترونية، والتي تُتيح المشاهدة المجانية لأهم وأبرز العناوين في الفنون القتالية، ولكن يتطلب مشاهدة أي نزلات عبر موقع talksport  live إنشاء حساب بها، وغالباً ما يكون بدون أجر شهري، حيث أنها تقدم خدماتها بدون مقابل.

anthony joshua vs oleksandr usyk القنوات الناقلة

يُعرض نزال anthony joshua vs oleksandr usyk اليوم السبت 20/8/2022 من خلال عدة قنوات تلفزيونية، حيث أعلنت talksport عن بث النزال في الشرق الأوسط بالمجان. كما من المقرر أن يتم نقل المباراة حصرياً وبجودة عالية HD في الوطن العربي من خلال شاشة قناة “أبوظبي الرياضة 4″، والتي أطلقت منذ عامان تقريباً لإذاعة ونقل جميع بطولات يو إف سي المقامة في الشرق الأوسط. إضافة إلى ذلك، يُمكن مشاهدة بطولة “ufc 278” من خلال هذه القنوات المتاحة: BT Sport Box – ESPN+ – cbs sport – TSN5 – Sky Sports Box Office – DAZN TV.

بث مباشر joshua vs usyk Abu Dhabi Sports 4 ufc Live

الآن مشاهدة نزال أولكسندر أوسيك ضد أنتوني جوشوا بث مباشر، في جولات يو إف سي 278 الرئيسية اليوم السبت 20/8/2022، المقامة بجدة بالسعودية. حيث تبث النزال قناة أبوظبي الرياضية المتوفرة للشرق الأوسط، وتبث عبر التردد التالي: 12226، من خلال القمر الصناعي نايل سات.

كما يتوفر البث بالجودة الممتازة من خلال منصة talksport  عبر هذا الرابط ( http://talkSPORT.com/Live ). أو من خلال قناة أبوظبي الرياضية الرابعة ufc من خلال اللينك « https://adsports.ae/live ».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: