الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بث مباشر نزال كونور وبورييه مشاهدة عرض ماكغريغور وداستن في يو اف سي 264

مشاهدة نزال عرض كونور ماكغريغور وداستن بورييه في يو اف سي 264 بث مباشر حي علي النت مجاناً، كما من الممكن لكم مشاهدة المباراة من خلال قناة أبوظبي الرياضية 4 للفنون القتالية.

موعد نزال كونور وداستن

من المقرر أن تبدأ مباراة كونور ماكغريغور ضد داستن بورييه، عند الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت السعودية، فيما يبدأ العرض عند الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت مصر، وذلك فجر يوم الأحد 11 يوليو 2021، وتنقل المباراة حصريًا علي قناة يو إف سي عربي، كما يتم إذاعتها بجودة hd عبر AD Fight، ومنصة ستارز بلاي.

يذكر أن المقاتلان بورييه وماكجريجور، سبق وأن تواجها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتغلب بورييه علي منافسه التقليدي ماكجريجور بالضربة القاضية في الجولة الثانية، فيما أقبت ماكجريجور نفسه في الجولة الأولى بعد نجاحه في التغلب علي نظيره بورييه بالجولة الأولى، يجدر الإشارة أن كلا المقاتلان يحظون بشعبية كبيرة في الدول العربية، لاسيما السعودية ومصر والإمارات.

انتهت مباراة الأمريكي داستن بورييه ضد الأيرلندي كونور ماكغريغور، بفوز داستن بالقاضية، بعد أن كسرت ساق ماكغريغور اليسرى، ليُعلن حكم النزال نهاية المباراة لصالح الأمريكي، ويُعتبر هذا الفوز الثاني لداستن من أصل 3 مواجهات جمعت بينه وبين ماكغريفور.

مشاهدة نزال عرض كونور ماكغريغور وداستن بورييه في يو اف سي 264 بث مباشر

نشرت قناة ufc arabia، والمعروفة بأبوظبي الرياضية 4 للفنون القتالية، روابط مشاهدة مباراة اليوم بين المقاتلان (Conor McGregor and Dustin Poirier 3)، في UFC 264، أون لاين علي شبكة الأنترنت مجاناً.

حيث أصبح بإمكانكم متابعة العرض لحظة بلحظة إلكترونيًا، عبر AD Fight، ومنصة ستارز بلاي الشهيرة عالميًا، وننشر لحضراتكم الروابط الخاصة بالبث الرسمي من قبل ” UFC Arabia”.

ويسعي المقاتل البالغ من العمر 32 عامًا كونور ماكغريغور، في الفوز علي منافسه داستن بورييه (32 عاماً)، في مباراة الليلة التي يتواجد بها عشرات الآف المشاهدين من شتى دول العالم.

ويقدم داستن بورييه صاحب الجنسية الأمريكية، مستوى غير مسبوق طيلة مسيرته، حيث نجح في أن يتغلب علي  كونور ماكغريغور من قبل في ذات البطولة، ليرد الأخير له الأعتبار، وتصبح مباراة اليوم، هو عرض تحديد المستوى، والفائز يحصل علي لقب UFC 264 العالمية.

الأكثر مشاهدة: