الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بث مباشر نزال تايسون وروي جونز اليوم Live 1 AD Sports | قناة أبوظبي الرياضية 1

ينشر “كايرو تايمز”، بث مباشر نزال تايسون وروي جونز اليوم Live 1 AD Sports عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 ، كما ننشر لحضراتكم أكثر من بث مباشر من أجل مشاهدة اللقاء ، وذلك في حالة تعطل البث الأول يُمكن لكم مشاهدته من خلال البث الثاني المتوفر بالأسفل.

بث مباشر نزال تايسون وروي جونز اليوم Live 1 AD Sports

تقوم القناة الرياضية أبو ظبي 1 ببث النزال بجودة عالية hd و ذلك بدون توقف، و إليكم البث الخاص بها ، وسيتم بدء النزال الآن في المواعيد المحددة من قبل إدارة النزال.

موعد نزال تايسون وروي جونز والقنوات الناقلة

موعد نزال تايسون الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على الموعد الذي يتم فيه إقامة النزال القوي الذي يجمع المصارع القوي والشهير “مايك تايسون” في نزال جديد ونادر بعد غيابه عن الساحة لمدة 15 عام مع الأمريكي “روي جونز”، ويتم إقامة النزل في تاريخ يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر 2020، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم موعد المباراة والقنوات الناقلة وكافة التفاصيل.

قناة أبوظبي الرياضية 1 بث مباشر

كما يُمكن لكم مشاهدة النزال من خلال هذا البث المتوفر لكم الآن، كما من الممكن متابعته عبر القناة الرسمية الناقلة أبو ظبي الرياضية رقم 1 من خلال البث المرفق بالأعلى.

 

ويقام هذا النزال المنتظر بين الأسطورة تايسون ونظيره في النزال روي جونز في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة وليبيا وفلسطين والسودان، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات وتونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لنزال تايسون

يتم بث النزال على شبكة قنوات إي أس بي إن، ESPN، BT sport Box Office وذلك غدا الأحد في تمام الأوقات التي تم ذكرها في الأعلى.

ويشار إلى أن الملاكم الأسطوري والشهير “مايك تايسون” قد أعلن بشكل رسمي عن اعتزاله الملاكمة في عام 2005 واستمر هذا الاعتزال لفترة طويلة طالت مدتها 15 عام، ليعود في نزال جديد غدا مع نظيره روي جونز، وتم الكشف عن تفاصيل النزال من قبل مصادر إعلامية أن النزال سيتم على حلبة المصارعة لمدة يومين إضافيين في كاليفورنيا ويتم إتاحة الضربة والنهائية التي تحسم المباراة هذا النزال خلال هذه المدة، ويكون العمر الافتراضي للنزال دقيقتين فقط لكل جولة حيث أن النزال 8 جولات، ولن تحضر هيئة المحلفين الرسمية في النزال.

وأوضح المسئول عن النزال القادم والذي يجمع بين الملاكم الشهير تايسون وروي جونز أن هذا النزال سوف يتضمن ضربة نهائية وقاضية لتحسم المباراة وتعلن الفائز، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول أمر خروج الخاسر، كما أوضح أن النزال سيتم متابعته حتى إراقة الدماء حيث يكون ضربا مبرحا يؤدي إلى إسالة الدماء وهذا خاصة في الضربة القاضية، ومن المقرر أن يتحصل الملاكم الشهير والأسطوري “مايك تايسون” على مبلغ وقدره 10 ملايين دولار بمناسبة عودته إلى الساحة مرة أخرى بعد غيابه فترة طويلة.

اقرأ أيضًا: اللاعب المعتزل حبيب نور محمدوف يقوم بتوجيه اهانات لماكرون لأنه أساء للنبي محمد 

error: