التخطي إلى المحتوى

بث مباشر نزال بدر هاري live 2022 اليوم السبت HD بدون تقطيع facebook

شاهد الآن، بث مباشر نزال بدر هاري الليلة live ، حيث من المقرر أن يبدأ البث في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، وعند الساعة الـ22:00 مساءً بتوقيت الرباط، من يوم السبت (8 أكتوبر) 2022، في واحدة من القمم الرياضية في رياضة الفنون القتالية المختلطة. وتصدر عنوان النزال، حديث كبرى الصحف العالمية المعنية بشؤون منظمة “غلوري”.

أنتم على موعد مع المتعة والإثارة، التي لا تخلو من جاذبية المشاهدة، تلك هي الميزة التي سيطرت على عقول مشاهدي رياضة الفنون القتالية، حيث أصبحت الكيك بوكسنج من ضمن الرياضات العالمية الأعلى متابعة.

توقيت نزال بدر هاري والقناة الناقلة

من المقرر أن ينطلق نزال بدر هاري اليوم السبت 8/10/2022، في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المغرب، والثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

يُذاع النزال حصرياً عبر فضائية قناة ZDF الهولندية والتي تقدم برامجها عبر القمر الصناعي استرا.

كما يتم نقل النزال عبر عدد من الشبكات الهرمية الأخرى، ويُمكن الإطلاع على التفاصيل حولين القنوات الناقلة عبر التقرير التالي. [طالع التفاصيل كاملة]

بث مباشر نزال بدر هاري

ونقدم إليكم، بث مباشر نزال بدر هاري الليلة بجودة عالية HD، علماً بأننا غير مسئولين عن الإعلانات التي قد تظهر على البث، حيث أنها تخص الطرف الثالث.

وللإشارة، يجب النقر على علامة التشغيل حتى تتمكنوا من مشاهدة اللايف، ومن المتوقع خروجهم عند عملية النقرة الأولى، ويجب العودة مرة أخرى، وستجدون البث يعمل بشكل طبيعي، وبجودة ممتاز.

وحقق بدر هاري، في آخر مواجهة جمعت بينه وبين العملاق الهولندي أوفريم الفوز بالضربة القاضية، وأقيم النزال بعام 2009.

يذكر أن الهولندي أليستر أوفريم صاحب الـ40 عاماً، خاض مباراتان ضد المغربي هاري، فاز في واحدة وخسر في الثانية. وتُعد هذه المرة الثالثة التي يتقابل فيها الثنائي مع بعضهما البعض.

وستشهد أحداث المباراة، أجواء حماسية. وكشف الحساب الرسمي لمنظمة غلوري، عن حضور جماهيري فعال من جانب الجماهير المغربية، التي أتت من أجل دعم البطل بدر هاري.

ziggo sport live alistair overeem vs badr hari

مشاهدة alistair overeem vs badr hari ziggo sport live بأعلى جودات المشاهدة بشكل مجاني وبدون تقطيع عبر الرابط أدناه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: