التخطي إلى المحتوى

بث مباشر محاكمة جوني ديب في آخر مرافعة اليوم الجمعة ضد آمبر هيرد (لايف)
جوني وآمبر

تبث قناة Law&Crime Network – شبكة القانون والجريمة على يوتيوب، LIVE حصري، لـ مشاهدة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد بث مباشر، في آخر مرافعة لهما داخل قاعة المحكمة. حيث من المقرر النطق في القضية اليوم الجمعة. وشهدت قاعة المحكمة، تواجد عشرات الكاميرات الصحفية، ومراسلون بلا حدود.

ويحظى الممثل الأمريكي، جوني ديب، بدعم كبير في هذه القضية الشهيرة عالميا. والتي شنتها طليقته آمبر هيرد عليه، عندما ذكرت في كتابها الذي صدر في العام 2018. أنها ضحية العنف الأسري، مما أدى إلى غضب زوجها السابق جوني ديب، وقرر اللجوء إلى القضاء. يذكر أن جوني ديب، طلب من المحكمة تعويض 50 مليون دولار، في حين قررت آمبر هيرد، تعويض 100 مليون دولار في حال الفوز بالقضية.

وعلى ما يبدو أن جوني ديب حسب القضية مبكراً، واليوم سوف تكون نهاية المسلسل الذي تصدر حديث الإعلام لأيام عدة. ويضع جوني ديب، ثقة كبيرة في محاميته “كاميل فاسكيز”، والتي بدورها تقدم كل ما لديها من أجل فوز موكلها بالقضية. وهناك تنبؤات عدة، تشير أن مكسب المحامية الشهيرة كاميل فاسكيز من وراء القضية، الارتباط بجوني، خاصة بعد حالات الرومانسية والعاطفية التي توثقها الكاميرات على الثنائي في كل محاكمة.

بث مباشر محاكمة جوني ديب

ويقدم كايرو تايمز، رابط بث مباشر يوتيوب بجودة عالية HD، لـ مشاهدة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد في آخر مرافعة لهما اليوم الجمعة.

وتصدر وسم محاكمة جوني ديب بث مباشر، عمليات البحث الرائجة خلال الساعات الأخيرة، عقب أن أكدت وسائل إعلام، أن آخر جمع للثنائي جوني وآمبر هيرد سيكون الليلة. التي سوف تشهد النطق في القضية، وإلى من سوف يكون النصيب في طلب التعويض. وقال جوني ديب في تصريحات صحفية، أنه الآن يعيش لحظات جيدة في حياته، بعدما مرة خلال فترة زواجه من آمبر، بلحظات حزينة وسيئة على حد قوله. يذكر أنه بالرغم من أن جوني ديب، يحظى بالدعم الكافي والأفضل. إلى أن هناك توقعات تشير أن آمبر هيرد، سيكون لها شأن خلال مرافعة اليوم.

وسلطت صحف عالمية معنية بشؤون المرأة، الضوء حول ردت فعل المواطنون مع جوني وآمبر. خاصة عقب الخروج من قاع المحكمة، وكيف يستقبل الجميع جوني بكل حب وتقدير. بينما آمبر لا يقف بجوارها أحد، مما أثار الشكوك في هذا الأمر، وأن المجتمع ينظر إلى المرأة بشكل مختلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: