التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد تويتر اليوم السبت 13/8/2022

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد تويتر بدون تقطيع، حيث يواجه الشياطين الحمر فريق برينتفورد الذي يخوض ثاني مبارياته في الدوري الممتاز 2022 بالجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري.

وواجه برينتفورد في لقاءه الافتتاحي بالدوري نادي “ليستر سيتي” وشهدت المباراة تعادل كلا الفريقين بهدفين مقابل هدفين، وأقيمت المباراة يوم الأحد 7/8/2022 على ملعب كينغ باور.

وتواجد فريق “برينتفورد” في الموسم الماضي 2022 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة، متفوقاً على أستون فيلا وإيفرتون وليدز يونايتد وبيرنلي.

تأسس نادي برينتفورد إف سي لكرة القدم في 10 أكتوبر 1889، ويجدر الإشارة إلى أن الفريق لديه جماهيره على أرضية الميدان، ويستحوذ على نسبة كبيرة من حضور مدينة “برينتفورد ” الإنجليزية.

يذكر أن آخر مباراة جمعت بين مان يونايتد وبرينتفورد كانت في الموسم الماضي من نسخة الدوري الإنجليزي لعام 2022.

وانتهت المباراة بفوز اليونايتد بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء، وسجل برونو الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، وجاء الثاني بواسطة رونالدو في الدقيقة 61، في حين سجل آخر أهداف اللقاء فاران بالدقيقة 72 من عمر المباراة.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد تويتر

يسعى نادي برينتفورد في تحقيق الفوز بهذه المباراة، من أجل بدء موسم خالي من الهزائم، حيث وضع الفريق سقف لطموحاته في الأوان الأخيرة، مع استقراره مع مدير فني واعد.

الشوط الأول

وشهد الشوط الأول تسجيل 4 أهداف جميعها لصالح برينتفورد الذي أستحوذ على مجريات الأولى 45 دقيقة الأولى من المباراة بالطول والعرض.

ونجح في هز شباك الخصم بنتيجة أربع أهداف، وسجل الهدف الأول جوش داسيلفا في الدقيقة 10، والثاني جاء عن طريق ماتياس جنسن في الدقيقة 18، والثالث في الدقيقة 30 بواسطة بن ميي، وعزز الهدف الثالث اللاعب بريان مبيومو مسجلاً رابع أهداف فريقه في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

الشوط الثاني

نهاية المباراة 4-0 لصالح برينتفورد.

وتقام مباراة مان يونايتد ضد برينتفورد على ملعب “Gtech Community Stadium” الواقع في مدينة “برينتفورد”. ويتولى مهام التعليق على المباراة خالد الحدي، ويتم بثها حصرياً عبر فضائية قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

وبدأ جماهير اليونايتد المتواجدة في أرض الملعب، في الهتاف ضد عناصر الفريق، حيث يعاني الشياطين الحمر من التذبذب منذ الموسم الماضي، وأقال النادي أكثر من مدرب في الموسمين الماضي والحالي، على أمل تصحيح الأخطاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: