التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة عمان واليمن يلا شوت في كاس الخليج العربي 2023

نقدم لكم، بث مباشر مباراة عمان واليمن يلا شوت ، اليوم الإثنين 2023/1/9، ضمن منافسات دور المجموعات بكأس الخليج العربي، حيث تتجه أنظار عشاق المنتخبات العربية في منطقة الخليج، لواحدة من أشهر البطولات البارزة في المنطقة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:15 عصراً بتوقيت القاهرة. وتُذاع بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الجارية 2023، عبر عدد من القنوات، أمثال بي إن سبورت المفتوحة وقنوات الكأس، إضافة إلى القناة الرياضية العراقية، والرابعة سبورت. وتقام المباراة على ملعب “البصرة” الدولي. وتضم مجموعة اليمن وعمان، السعودية والعراق، ويتصدر جدول ترتيب المجموعة المنتخب السعودي برصيد ثلاث نقاط. ووصولاً إلى الدقيقة الـ30 من عمر الشوط الأول، نجح المنتخب اليمني في إدراك التعادل الإيجابي 1-1، بعد أن سجل علي فضل عباس احمد هدف في مرماه لصالح المنتخب العُماني، وتشهد مجريات اللقاء، أحداث ساخنة لا تخلو من متعة المشاهدة.

بث مباشر مباراة عمان واليمن يلا شوت

وحصل “كايرو تايمز”، على رابط مشاهدة بث مباشر مباراة عمان واليمن يلا شوت ، حيث نوفر لكم مشاهدة ممتعة بجودة عالية “يوتيوب” بدون فواصل إعلانية مزعجة.

انتهت 3-2 لصالح منتخب عُمان.

وعلى صعيد متصل، في يونيو/حزيران من العام الماضي 2022، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن ترتيب المنتخبات العربية الأفضل.

وشهد الترتيب تواجد المنتخب العُماني في المركز التاسع و75 عالمياً، فيما تواجد منتخب اليمن في مركز متأخر قليلاً عربياً وعالمياً، وتصدر القائمة منتخب المغرب الذي حل في تصنيف الـ10 الأوائل عالمياً.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: