التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة النصر والفيصلي اليوم الخميس 31-12-2020

ينشر “كايرو تايمز”، رابط بث مباشر مباراة النصر والفيصلي اليوم الخميس 31-12-2020 ، ضمن مواجهات الجولة 11 من عمر مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، و يحتضن اللقاء ملعب “المجمعة”، وسيتم إذاعة اللقاء بجودة عالية فضائية قناة السعودية الرياضية الثالثة “KSA Sports 3 HD”، ويتولى مهمة التعليق المعلق حماد العنزي.

ويسعى فريق النصر إلي تحقيق الثلاث نقاط علي حساب الفيصلي في هذا اللقاء، و ذلك من أجل عدم تكرار الهزيمة مجدداً، حيث فاز الفيصلي في آخر لقاء جمع بينهما بالدوري بثلاث أهداف مقابل هدفين.

رابط بث مباشر مباراة النصر والفيصلي اليوم الخميس 31-12-2020

ومن المقرر أن يواجه فريق النصر نادي العين يوم الجمعة 8-1-2021 في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساءً، ضمن مواجهات دوري المحترفين.

يذكر أن نادي النصر تراجع أداءه مؤخراً، حيث يأتي ترتيب الفريق في جدول دوري المحترفين السعودي بالمركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، أما عن منافسه الليلة هو نادي ضمك والتي يأتي ترتيبه في الدوري بالمركز السادس عشر برصيد 8 نقاط أيضًا.

يشار إلي أن آخر مباراة خاضها فريق النصر السعودي كانت ضد نادي ضمك، والتي جمعت بين الناديين في يوم السبت 26 ديسمبر 2020 الماضي، و أنتهت المباراة بين الفريقيين بالتعادل الإيجابي 2-2، وسجل أهداف النصر اللاعب بيتروس ماتيوس دوس سانتوس ظأرواخو في الدقيقة 10 والهدف الثاني سجله نفس اللاعب في الدقيقة 45 من الوقت الإضافي، أما عن نادي ضمك سجل أهداف الفريق اللاعب سيرجيو فيتور في الدقيقة 36 والثاني سجله اللاعب مايكون بيريرا روكي في الدقيقة 48 هدف في مرماه.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم علي نايل سات و استرا القنوات المفتوحة و المجانية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: