التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الكويت والامارات خليجي 25.. يلا شوت لايف HD بدون تقطيع

نقدم لكم، بث مباشر مباراة الكويت والامارات خليجي 25 التي تجمع بين كلا المنتخبين اليوم “الثلاثاء”، ضمن منافسات دور المجموعات بكأس الخليج العربي 2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:15 عصراً بتوقيت مصر، 4:15 بتوقيت السعودية، 5:15 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. ويحتضن اللقاء ملعب نادي الميناء الأولمبي، وتُذاع المباراة عبر فضائية قناة بي إن سبورت المفتوحة، وقنوات الكأس، إضافة إلى قناة العراقية الرياضية وأبوظبي المفتوحة عبر النايل سات. ويجدر الإشارة إلى أن، جميع المباريات التي سوف تشهدها بطولة كأس الخليج العربي لنسخة 2023، ستكون متوفرة عبر القمر الصناعي نايل سات وبجودة عالية HD.

بث مباشر مباراة الكويت والامارات

ضمن مواجهات خليجي 25 ينشر “كايرو تايمز”، بث مباشر مباراة الكويت والامارات اليوم الثلاثاء 2023/1/10، في لايف حصري يوتيوب بدون تقطيع أو فواصل إعلانية.

ويتصدر جدول ترتيب مجموعة الإمارات والكويت، منتخب قطر برصيد 3 نقاط بالتساوي مع المنتخب البحريني، فيما يحتل منتخب الإمارات المركز الثالث في جدول الترتيب، وجاء الكويت في المرتبة الرابعة والأخيرة برصيد نقطة وحيدة.

وأقيمت يوم “الإثنين”، مباراة ساخنة بين السعودية والعراق، والتي انتهت بفوز المنتخب العراقي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. ليصبح المنتخب العراقي في صدارة ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط بالتساوي مع المنتخب العُماني الذي جاء في المركز السابع ضمن قائمة أفضل المنتخبات العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: