التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك تويتر بتعليق خليل البلوشي في كأس العالم 2022

بتعليق خليل البلوشي، نقدم لكم، بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك تويتر بجودة عالية، ضمن منافسات دور المجموعات بكأس العالم للمنتخبات فيفا قطر 2022.

حيث يحتضن ستاد “لوسيل”، واحدة من أهم المباريات المنتظرة، والتي يترقبها جموع العالم، أملاً في صعود المنتخب السعودي العربي إلى الدور الـ16. حيث تتمسك كتيبة الفرنسي هيرفي، رونار بأمل الوصول إلى الدور القادم، بعد الفوز على الأرجنتين، وبالرغم من الخسارة أمام المنتخب البولندي، إلى أن النسور لديهم أمال كبيرة بالفوز في هذه المباراة. وأشارت تقارير صحفية، أن عناصر المنتخب المكسيكي، قرروا الإفطار بالوجبة السعودية الشهيرة “الكبسة”، ظناً منهم بأنها وراء الحماس والطاقة التي ظهرت بها كتيبة هيرفي في مباراة الأرجنتين، التي انتهت بفوز تاريخي للسعودية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك تويتر

نضع بين أيديكم بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك تويتر بدون تقطيع أو فواصل إعلانية. حيث أعلنت 1 beIN Sports Max عن تولى حسن العيدروس مهمة التعليق على اللقاء، في حين سيكون المعلق العُماني خليل البلوشي، معلقاً وواصفاً للقاء المرتقب على قناة “Alkass EXTRA One HD”. ويجدر الإشارة، أننا نوفر لكم أكثر من سيرفر لمشاهدة المباراة، ففي حال تعطل أي منهما، يُمكن المشاهدات عبر البث رقم “2”.

النهاية (2-1) للمنتخب المكسيكي.

وقبل بدء مباراة السعودية ضد المكسيك، جاء ترتيب المجموعة كالتالي “بولندا 4 نقاط – الأرجنتين ثلاث نقاط، السعودية 3 نقاط، المكسيك نقطة وحيدة”.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت السعودية، 11:00 بتوقيت دبي.

وتنقل المباراة عبر فضائية قناة بي إن سبورت 1 بريميوم، وقنوات الكأس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: