التخطي إلى المحتوى
مباراة الزمالك اليوم ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية يلا شوت HD

تشتعل الأجواء بالترقب في القاهرة بينما يستعد الزمالك لاستضافة نهضة بركان في إياب نهائي CAF كأس الكونفيدرالية.

سيصبح ستاد القاهرة الدولي اليوم الأحد 19 مايو بمثابة بوتقة لمواجهة مثيرة، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي (6:00 مساءً بتوقيت المغرب).

الثأر من لقاء الذهاب:

مباراة الذهاب في المغرب وجهت للزمالك ضربة موجعة، وتركتهم متأخرين بهدف وحيد، الآن، يواجه العملاق المصري مهمة هائلة – وهي تحقيق الفوز بأي هامش لانتزاع الكأس المرغوبة وحفر اسمهم في كأس الاتحاد للمرة الثانية، بعد فوزهم في 2019.

بالنسبة لنهضة بركان، تمثل المناسبة فرصة ذهبية لكتابة فصل خاص بهم في تاريخ كرة القدم القارية، إنهم يقفون على أعتاب إحراز لقبهم الثالث في كأس الكونفيدرالية، وهو إنجاز سيدفعهم بلا شك إلى دائرة الضوء.

سيتحمل الحكم السنغالي عيسى سي مسؤولية كبيرة لضمان اللعب النظيف طوال المباراة، حيث يقدم الحكم الجابوني بيير آتشو الدعم الحاسم من خلال تقنية VAR.

كل الأنظار ستتجه نحو هجوم الزمالك، بقيادة جماهير متحمسة تتوق إلى الانتقام، سيتم إحياء المواجهة من خلال الثنائي الديناميكي للمعلق المصري علي محمد علي والمعلق المغربي جواد بادة، مما يضمن بثًا مليئًا بالمشاعر والتحليلات المتخصصة.

فهل ينهض الزمالك كالعنقاء من الرماد ويعيد كتابة رواية التعادل؟ أم هل سيحافظ نهضة بركان على أعصابه ويتحدى الصعاب ويضمن مكانه في الفولكلور القاري لكرة القدم؟

طالع أيضاً: موعد مباراة ارسنال اليوم ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً