الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بث مباشر مباراة الجزائر وفرنسا كرة اليد 2021 مشاهدة hd on time sport 3

0

تبث قناة hd on time sport 3، بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الجزائر وفرنسا ضمن منافسات كاس العالم كرة اليد 2021 المقام في مصر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب، فيما تقام في تمام الساعة السابعة مصر بتوقيت مصر و سوريا و العراق، علي أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن قناة أون تايم سبورت 3 تذيع كافة مباريات مونديال العالم لكرة اليد 2021 والذي يتم إقامته في مصر هذا العام.

وتقدم شركة “Telecom Egypt” بث مباشر بجودة عالية hd لمشاهدة جميع مباريات الكأس من خلال قناتها المصورة علي يوتيوب.

ويحتضن المباراة صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر ، ومن المعروف أن كافة المباريات سوف تقام بدون جمهور نظراً لانتشار وباء كورونا .

ويسعى منتخب الجزائر الوطني الشقيق، إلي الفوز بهذا اللقاء المشوق ضد نظيره فرنسا، ويُعتبر منتخب فرنسا لكرة اليد، هو من أكثر المنتخبات تتويجاً باللقب بعدما حصلت عليه 6 مرات وفي المركز الثاني السويد ورومانيا.

بث مباشر مباراة الجزائر وفرنسا كرة اليد 2021 مشاهدة hd on time sport 3: من هنا.

من جانبها أعلنت قناة “on time sport 3” عن ترددها الجديد علي القمر الصناعي نايل سات لعام 2021، و ذلك من أجل التمكن من مشاهدة كافة مباريات مونديال العالم لكرة اليد من خلال شاشة القناة وهو “12303”، ومعامل الترميز هي “27500”.

وأستطاع المنتخب الجزائر أن يفوز علي نظيره المغربي ضمن منافسات الدور الأول، فيما خسر أمام منتخب آيسلندا بنتيجة كبيرة (39 – 24) كما تعثر أمام منتخب البرتغال (26 – 19).

اقرأ أيضًا: شاهد.. قناة أون تايم سبورت 3 بث مباشر مشاهدة live

اترك رد

error: Content is protected !!