التخطي إلى المحتوى

كورة 365 | بث مباشر مباراة الاهلي وريال مدريد في كاس العالم للانديه 2023

بث مباشر مباراة الاهلي وريال مدريد في كاس العالم للانديه 2023 – كورة 365 ، حيث نقدم لكم، لايف حصري وبجودة عالية HD، بدون فواصل إعلانية مزعجة. فمن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة، 8:00 بتوقيت الرباط.

ونضع بين أيديكم، رابط مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي وريال مدريد في كاس العالم للانديه 2023 أون لاين حصري عبر “كورة 365”.

بث مباشر مباراة الاهلي وريال مدريد – كورة 365

لمشاهدة مباراة الاهلي ضد ريال مدريد (أضغط هنا).

ومن المقرر أن تُذاع مباراة real madrid vs al ahly اليوم الأربعاء 8 فبراير، عبر فضائية قناة SSC الرياضية السعودية الأولى. وللإشارة أن هذه القناة تبث عبر القمر الصناعي المشفر، ويتولى مهمة التعليق مشاري القرني.

حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، لواحدة من أهم مباريات اليوم، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب 2022-23، على ملعب مجمع مولاي عبدالله الرياضي. ويجدر الذكر، أن المباراة منقولة من خلال عدد من القنوات الأخرى مثل:
– Sport 4
– Tipik
– Orf Sport +
– 20 MEdia Set HD
– Sport 4 HD

ويسعى المارد الأحمر، في الوصول إلى الدور النهائي، ليكون ثاني فريق عربي يحقق هذا الإنجاز، بعد الهلال السعودي. ورسمياً تأهل الهلال السعودي على حساب منافسه فلامنجو بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة جمعت بين كلا الفريقين.

وأعلن مدربي كلا الفريقين الأهلي وريال مدريد، عن التشكيل الرسمي لخوض المباراة. حيث قرر أنشيلوتي البدء باللاعب الواعد “رودريغو غوس” على حساب الحكومة “بنزيما”، الذي تعرض للإصابة مؤخراً. كما شهد تشكيل الملكي ضد الأهلي المصري، غياب العملاق كورتوا الذي أصيب هو الآخر في مباريات الفريق الأخيرة.

يذكر أن، تشيلسي الإنجليزي، آخر الأندية حصولاً على لقب الكأس، بينما يُعد نادي “ريال مدريد”، الأكثر تتويجاً بـ4ألقاب. وانطلقت هذه البطولة من عام 2000، أي قبل 32 سنة.

وفي حال خسارة الأهلي المصري اليوم ضد ريال مدريد، سوف يواجه نادي فلامينجو لتحديد المركز الثالث والرابع. وفي هذه الحالة، سيسعى الأهلي لإرضاء جماهيره ومحبيه بالتتويج بالبرونزية للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة في تاريخه. ولكن هناك آمال كبيرة بتحقيق عناصر الأهلي لمفاجأة أمام الملكي الليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً