التخطي إلى المحتوى
مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في نصف نهائي كاس
بث مباشر مباراة الاهلي والاتحاد

بث مباشر مباراة الاهلي أمام فريق الاتحاد السكندري في نصف نهائي كاس مصر التي ستقام في مساء اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، حيث تقام هذه المباراة على أراضي ملعب السويس الجديد، ويبحث الأشخاص عن رابط البث المباشر لهذه المباراة، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم بث مباشر لمباراة الاهلي.

الجدير بالذكر أن النادي الاهلي المصري قد تم تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، وهذا بعد تحقيقه الانتصار على نظيره “نادي الزمالك”، وكان هذا التتويج للمرة التاسعة في تاريخه.

قام النادي الاهلي بإسعاد جماهيره جدا بعد فوزه باللقب الأهم وهو دوري أبطال إفريقيا، وجاء دور كاس مصر الذي يهدف أيضا إلى تحقيق التتويج به حتى تكتمل الفرحة، ويتجهز النادي الاهلي لمواجهة الفريق العنيد والتي تعد مواجهته ليست ميسرة بالمرة، ولهذا فهو مستعد بكافة التجهيزات اللازمة لخوض هذه المواجهة والصعود إلى النهائي، ومن المحتمل أن ينافس النادي الاهلي نظيره نادي الزمالك في نهائي الكاس وذلك في حال تحقيق الزمالك الانتصار على طلائع الجيش.

على الجانب الآخر يتواجد الفريق المصري العنيد “الاتحاد السكندري” الذي وصل إلى نصف النهائي بعد تحقيقه الفوز على فريق “أسوان” بفارق 3 أهداف مقابل هدف واحد فقط، ليصل إلى نصف النهائي ويواجه النادي الاهلي.

كما أن فريق الاتحاد السكندري قام بالتعاقد مع بعض اللاعبين المحترفين ذات الكفاءات العالية إضافة إلى المدير الفني المجهز على أعلى جودة الكابتن حسام حسن، حيث سيوجه حسام حسن تعليمات جديدة ومشددة للفريق حتى يتمكن من المنافسة بشكل قوي وملفت، هادفا إلى تحقيق الانتصار على النادي الاهلي والصعود إلى النهائي محدثا مفاجأة مصرية.

الموعد: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، التوقيت: الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة، الملعب: استاد السويس الجديد.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في نصف نهائي كاس مصر والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً