التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الانجليزي “محمد صلاح” hd
بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم

شاهد الآن بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم الأحد 6 ديسمبر 2020، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتضن اللقاء ملعب آتفيلد، وتُعتبر هذا المواجهة من أقوى مواجهات الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح.

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، فيما يبدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، علي أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر.

ويسعى فريق ليفربول إلي حصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز مكانه ضمن قائمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 21/2020،.

يشار إلي أن مباراة جمعت بين نادي ليفربول ونظيره وولرهامبتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز كانت يوم 23 -1-2020، وانتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح فريق وولرهامبتون، وسجل أهداف الليدز اللاعب جوردان هندرسون في الدقيقة 8، والهدف الثاني سجله اللاعب روبوتو فيرمنيو في الدقيقة 84 من عمر المباراة، أما عن الهدف الوحيد لنادي وولرهامبتون، فسجله اللاعب راؤول حمينيز في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

أما عن جدول ترتيب الدوري الانجليزي والذي يتصدره فريق توتنهام برصيد 24 نقطة، وفي المركز الثاني يأتي فريق ليفربول برصيد 24 نقطة أيضًا، و في حالة الفوز بهذه المباراة سوف يصعد إلي النقطة 27 ويحلق في الصدارة بفارق النقاط عن توتنهام، جدير بالذكر أن فريق تشيلسي يأتي في المركز الثالث برصيد 22 نقطة، و في المركز الرابع يأت ليستر سيتي، و المركز الخامس يتصدر فريق مان يونايتد.

اقرأ أيضًا: