التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ليفربول نابولي تويتر اليوم الأربعاء 7/9/2022 في دوري الأبطال

مشاهدة بث مباشر ليفربول نابولي تويتر ، حيث يحتضن ملعب “سان باولو” في إيطاليا، مباراة منتظرة بين القطب الإيطالي والإنجليزي في صراع صدارة المجموعة بعد فوز أياكس على رينجرز برباعية نظيفة.

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول ضد نابولي من خلال فضائية قناة “beIN Sports 1 HD Premium”، بتعليق حفيظ دراجي، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الـ21:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

في حين تنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل حصرياً بجودة عالية من خلال الأون لاين.

وارتفعت عمليات البحث عن رابط مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي اليوم عبر كورة ستار — دوت سبورت لايف —  الأسطورة لنقل المباريات، ونوفر لكم “لايف” بدون فواصل إعلانية وبدون تقطيع.

واستقر الألماني يورجن كلوب على البدء بالبرازيلي فيرمينو بدلاً من داروين نونيز، بعد تألف بوبي في المباريات الأخيرة التي شارك بها، وخاصةً في مباراة الـ9 أهداف التاريخية.

ويقدم ليفربول موسم متوسط مقارنة بموسمه الموسم الماضي، الحديث هُنا عن البدايات، حيث تعادل في أكثر من مباراة وخسر أمام اليونايتد في أولد ترافورد.

ومع عودة تياجو ألكانتارا، من الممكن أن يحقق ليفربول مباراة جيدة، خاصةً بعد فوزه تعادله المخزي في لقاءه الأخير بالدوري، ولكن الجميع يتفق على أن الريدز دوري الأبطال غير.

إليكم بث مباشر ليفربول نابولي تويتر اليوم الأربعاء 7/9/2022 في دوري الأبطال بجودة عالية HD، وفي حال توقف البث المرفق لكم أدناه، يُمكن مشاهدة البث الأصلي عبر “تويتر”، من خلال الرابط أسفل الفيديو التالي.

نهاية المباراة 4-1 لصالح نابولي.

وتضم مجموعة ليفربول أندية متميزة مثل: أياكس ونابولي ورينجز الذي خسر اليوم بنتيجة ثقيلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: