الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بث مباشر قناة مكسبي سبورت لمشاهدة دوري أبطال أفريقيا 2021 بجودة عالية HD

0

نقدم لكم بث مباشر الخاص بقناة مكسبي سبورت | Mksaby Sport، لمتابعة جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا ولقاءات نادي غلطة سراي التركي مجاناً وبجودة عالية علي النت بدون تقطيع.

وتبث القناة المصرية (مكسبي سبورت / Mksaby Sport) علي القمر الصناعي الفضائي نايل سات، بجودة متراضية، وتنقل مباريات المارد الأحمر و القلعة البيضاء وأيضًا متابعة حصرية لكافة مباريات نادي غلطة سراي التركي وذلك منذ انضمام مصطفي محمد إلي الفريق مؤخراً.

بث مباشر قناة مكسبي

والآن، من الممكن مشاهدة قناة مكسبي الرياضية المصرية، والتي تم تدشينها في عام 2020، عبر النت مجاناً بدون تقطيع عن طريق البث الرسمي لها عبر الرابط التالي: أضغط هنـــا.

وتداولت العديد من المواقع الإخبارية خلال الفترة الماضية، أنباء عن نقل قناة مكسبي لعدد من الدوريات  العالمية منها الدوري الإيطالي والإنجليزي، وهذا ما نفته إدارة القناة من خلال منشور لها عبر فيسبوك، مؤكدة أن هذه القناة مصرية، وتهتم بالشأن المصري ليس إلا، وتحرص علي متابعة اللاعبون المحترفون مثل مصطفي محمد وغيرهم من النجوم.

وأعلنت مؤخراً القناة عن تجديد شعارها وتدشين قناة أخري عبر النايل سات تحمل عنوان مكسبي سبورت، مشيرة أنه هذه القناة سوف تكون متاحة لحين وجود مباريات أفريقية جديدة، موضحة أنه سيتم إنشاء أستطلاعات رأي توضح من خلاله المباراة المفضلة لنقلها مثلما حدث في الأسبوع الماضي، عندما لعب الأهلي والزمالك في ذات اليوم، وتم نقل لقاء الأهلي وسيمبا وقتها، نظراً لارتفاع مطالبات جمهور القناة لنقل هذا اللقاء، بعيداً عن مباراة الزمالك والمولوديه.

جدير بالذكر أنه من الممكن لحضراتكم مشاهدة جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2021 مجاناً الآن وحصريًا عبر قنوات بي إن سبورت من خلال قناة (beIN Sport HD7 live) المشفرة، وتحتل هذه القنوات قائمة القنوات الأكثر رواجاً في العالم أجمه كونها تبث بأكثر من لغة مختلفة، وتتمتع بالمصداقية العالية وأيضًا لديه فريق عمل مميز وطاقم تحليلي علي أعلي مستوى من الدقة والحرفية.

موضوعات متعلقة:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي علي نايل سات-استرا مجانا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم علي نايل سات-استرا مجانا

error: Content is protected !!