التخطي إلى المحتوى

بث مباشر فيضان الفجيرة لحظة بلحظة – مشاهدة أمطار الفجيرة الإمارات لايف

مشاهدة بث مباشر فيضان الفجيرة – لايف أمطار الفجيرة لحظة بلحظة، حيث ارتفعت عمليات البحث عن حالة الطقس في الإمارات وبالتحديد داخل مدينة “الفجيرة”، التي تُعتبر من ضمن المدن الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفيات فيضانات الفجيرة ورأس الخيمة

أكدت شرطة “الفجيرة” أنه لا وفيات من السيول في المنطقة وعلى مستوى رأس الخيمة أكدت مصادر رسمية عدم وقوع أي حالات وفاة، وأشارت الصحف الإماراتية عن مراسليها، أن سيول المياه تسبب في ضرر كبير على المنازل والسيارات وحركات المرور متوقفة. من جانبه أمر الشيخ محمد بن راشد، الجهات المعنية في المدن التي وقع بها السيول، إلى ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة التي تضمن سلامة المواطنون من وقوع أي مكروه لهم. وشهدت الساعات القليلة الماضية، تحرك قوات أمنية من عناصر الإنقاذ من أجل إخراج الأهالي من منازلهم ونقلهم إلى مكان آمن لحين هدوء الأوضاع من الفيضانات التي تضرب البلاد.

حالة الطقس ودرجات الحرارة في الفجيرة الآن

حسب موقع طقس العرب [ توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة في الفجيرة-الإمارات العربية المتحدة – طقس العرب ]، سجلت حالة الطقس في الفجيرة 31 درجة، وتوقع الموقع وجود أمطار رعدية ليلاً ونهاراً على مستوى البلاد، إضافة إلى سوء الحالة الجوية، ونصح بعدم الخروج من المنزل، في حين لم يتم حتى الآن الكشف عن موعد هدوء الأجواء، وعلى ما يبدو أن الأوضاع تزداد سوءاً لدرجة أنه من الصعب تقييم موعداً متوقعاً لهدوء الأوضاع السيئة التي تحيط البلاد، وعلى مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص.

بث مباشر فيضان الفجيرة

تبث قناة الفجيرة الفضائية من خلال موقعها الإلكتروني على يوتيوب [ Fujairah TV – تلفزيون الفجيرة بث مباشر يوتيوب ]، جميع الأحداث الرائجة في المدينة أول بأول، وأعلنت من خلال مختلف صفحاتها الرسمية عن تقديم تغطية حصرية أول بأول مستمرة على مدار الـ24 ساعة، بفريق عمل كامل لنقل جميع الأوضاع وكل جديد، تزامناً مع  رغبة المواطنون في الاستعلام عن الأوضاع هناك بشكل لحظي، بعد وقوع سيول وفيضانات جارفة في المدينة.

أين تقع الفجيرة

مع توالى أمطار الفجيرة ، بدأ مستخدمي الأنترنت في البحث عن مكان هذه الإمارة على خريطة دولة الإمارات، ووفقًا للموسوعة الحرة ويكيبيديا، تقع إمارة الفجيرة في على بحر عُمان خارج مضيق هرمز في الجزء الشرقي من شبه الجزيرة العربية، وتُعتبر الإمارة السابعة لدولة الإمارات، وهي الإمارة الوحيدة التي لا تقع على سواحل  الخليج العربي، وتتميز إمارة الفجيرة التي وصل عدد سكانها لـ”256256″ وفقًا لإحصائية أجريت عام 2019، بموقعها الجغرافي الرائع، ولأنها تُعتبر الإمارة الوحيدة التب تقع أو تطل على الخليج العربي، امتازت بحدها الشرقي، حيث تطل من الشرق على “بحر عُمان”. [ إمارة الفجيرة ويكيبيديا ]

شاهد أيضًا: ذكرى وفاه الشيخ زايد آل نهيان رئيس دوله الإمارات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: