التخطي إلى المحتوى

بث مباشر حفل افتتاح كاس العالم ٢٠٢٢  Qatar FIFA World Cup live

تبث قناة “بي إن سبورت”، بث مباشر حفل افتتاح كاس العالم ٢٠٢٢ Qatar FIFA World Cup live والذي سوف يليه لقاء الافتتاح بين منتخب قطر ضد الإكوادور.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة منتخب ضد منتخب الإكوادور في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت السعودية وقطر والكويت، 8:00 بتوقيت الإمارات. وأعلنت قنوات “beIN SPORTS”، المملوكة لدولة قطر، عن إذاعة 22 مباراة في المونديال عبر القناة المفتوحة. ونشرت beIN SPORTS عبر حساباتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، أنه تزامناً مع إقامة هذا الحدث الرياضي الضخم للمرة الأولى في دولة عربية، تم الاتفاق على إذاعة جميع اللقاءات من خلال القناة الإخبارية.

بث مباشر حفل افتتاح كاس العالم ٢٠٢٢ Qatar FIFA World Cup live

ستكون مباراة قطر والإكوادور وحفل الافتتاح الليلة الأحد 2022/11/20، مباشرةً عبر قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات. وحصل كايرو تايمز، على البث المباشر، ونرفقه لكم أدناه، حتى تتمكنوا من الاستمتاع بحف الافتتاح الذي من المقرر أن يستمر لمدة ساعة ونصف أو أكثر، ويبدأ عند الساعة 5:00 مساءً بتوقيت قطر.

ووقع اختيار الجهة المنظمة لحفل افتتاح مونديال المنتخبات كأس العالم فيفا قطر 2022، على أن يكون حفل الافتتاح على استاد “البيت”، الذي تم تجهيزه بأعلى التقنيات ليكون ملائم وواجهة مشرفة. ويتواجد في حفل افتتاح مونديال المنتخبات 2022، عدد من قادة الدول العربية، على رأسهم: محمد بن سلمان، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وآخرون من الزعماء العرب. وتضم مجموعة منتخب قطر، في كأس العالم، كلاً من “منتخب الإكوادور، السنغال، هولندا”، ومن المقرر أن يواجه المنتخب الهولندي منافسه السنغالي في المباراة الثانية بدور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: