التخطي إلى المحتوى

بث مباشر || حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة ٢٠٢٢ لايف
حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة

تقدم قناة روتانا خليجية وmbc، بث مباشر لمشاهدة حفلة عبدالمجيد عبدالله ضمن فعاليات موسم جدة ٢٠٢٢، في “لايف” جديد حصري أون لاين بدون فواصل.

لايف حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة ٢٠٢٢ بث مباشر

وأبدى عبد المجيد عبد الله، سعادته الكبيرة بتواجده ضمن فعاليات موسم جدة، وحرص على تشويق جمهوره قبل بدء الحفل، بنشر لقطات مميزة للحضور، الذي تجاوز حاجز الـ300 ألف شخصاً. ومن المتوقع أن تنقل قناة روتانا خليجية، بالإضافة إلى أم بي سي، الحفل بجودة عالية HD، من خلال شاشتها الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، ونوفر لكم في السطور التالية، رابط البث المباشر الحصري لمتابعة حفل عبدالمجيد عبدالله لحظة بلحظة.

وتصدر حفل عبد المجيد عبد الله، عناوين البحث الرئيسية في المجلات الفنية الخليجية مؤخراً، وينقل الحفل من خلال البث المباشر لقناة روتانا عبر هذا الرابط، كما تجدون تغطية حصرية أول بأول للحفل عن طريق الحساب الرسمي لقناة روتانا عبر تطبيق التدوين تويتر من خلال الرابط التالي.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي في السعودية، مع هاشتاج #عبدالمجيد_عبدالله_في_جده، الذي تصدر ترند الأكثر رواجاً على مستوى المملكة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث جرى العمل على الترويج للحفل بصلة مستمرة من قبل الجهة القائمة عليه، مما ساهم بشكل ملحوظ في نفاذ تذاكر الحفل بعد طرحها بساعات قليلة، نظراً لحرص الآلاف على مشاهدة الحفل، ورؤية نجم الغناء الخليجي عبد المجيد عبد الله عن قرب.

على صعيد متصل، حقق موسم الرياض، الذي أقيم هذا العام 2022، نجاح بارز، الأمر الذي أدي إلى اتخاذ خطوة مهمة في تاريخ جدة، بإقامة موسماً ترفيهياً بها، بأمر من معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، الذي كان له دوراً مهماً في تطور الساحة الغنائية والفنية في المملكة على مدار السنوات القليلة الماضية، بإقامة مجموعة متميزة من الأنشطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: