التخطي إلى المحتوى

بث مباشر توب شيف الموسم السادس الحلقة الأخيرة Top Chef live 2022

بث مباشر توب شيف الموسم السادس الحلقة الأخيرة Top Chef live 2022، حيث نرفق لكم رابط مشاهدة الحلقة 13 والأخيرة من الـ”6″ لبرنامج الطهي العربي الذي ذاع صيته منذ سنوات.

فمن المقرر أن يتم الكشف عن الفائز في توب شيف 6، في حلقة الليلة الأربعاء (7 ديسمبر/كانون الأول 2022). ويتم نقل الحلقة عبر فضائية قناة أم بي سي وmbc 1، إضافة إلى القناة العراقية وأم بي سي 5. وتجري عمليات بحث مرتفعة، نحو الحلقة الأخيرة من الموسم السادس لبرنامج اكتشاف المواهب المعنية بشؤون الطبخ في الوطن العربي، الذي يُصنف على أنه البرنامج الأول الموجه لفنون الطهي في المنطقة العربية، والأكثر مشاهدة واهتماماً بشكل أسبوعي عبر فضائية القنوات العارضة.

بث مباشر توب شيف

يستعرض كايرو تايمز، لقرائه الأعزاء، مشاهدة بث مباشر توب شيف الموسم السادس الحلقة الأخيرة Top Chef live 2022 أون لاين. وللإشارة، أنه في حال النقر على البث عند بدء التشغيل، سوف يظهر أماكم إعلان تابع للطرف الثالث، برجاء القيام بتخطي هذا الإعلان، ثم العودة إلى المقال، وستجدون البث يعمل بشكل طبيعي بدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة. أما في حالة الرغبة في التنقل بين جودات البث، يوجد حتى الجودة العالية HD (1080p)، كل ما عليكم النقر على علامة الإعدادات في البث، من ثم اختيار الجودة.

سيتم إعلان الفائز في توب شيف الموسم السادس، من بين هذه الأسماء الخمس المرشحة للقائمة النهائية، بحسب ما أعلنته لجنة التحكيم، المكونة من كوادر عالمية وعربية معروفة والمرشحين هم “عبد الله بكري، أيمن صمهود، حسن محمد، محمد عطية، أسامة القصّاب”. يذكر أن برنامج توب شيف، في موسمه السادس، يُعرض كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الرياض، الثامنة والنصف بتوقيت الإسكندرية، العاشرة والنصف بتوقيت رأس عبود.

وما جعل السنخة السادسة من برنامج توب شيف مميزة، التغطية الإعلامية المتميزة للبرنامج، التي دائماً ما تحظى بتفاعل واهتمام.

وحازت الموسم السادس من البرنامج لعام 2022، على ضجة إعلامية ملحوظة، وسط أنظار الجماهير العربية التي تهتم كثيراً بمثل هذه البرامج الترفيهية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: