التخطي إلى المحتوى

بث مباشر تلسكوب جيمس ويب الفضائي James Webb Telescope NASA live

تقدم وكالة NASA، من خلال قناتها الرسمية عبر youtube، بث مباشر بجودة HD، لمشاهدة تلسكوب جيمس ويب الفضائي James Webb Telescope live.

أعلنت وكالة “ناسا” الفضائية الأمريكية، عن ابتكار واحد من أقوى وأفضل وأعمق تلسكوب فضائي على الإطلاق، يقوم بتصوير الأشعة تحت الحمراء للكون، وحرصت الوكالة من خلال حسابها الرسمي عبر “تويتر”، على تقديم جزيل الشكر، للشركات التي تعاونت مع الوكالة في صنع هذا التلسكوب المهول، مثل: تقدم وكالة NASA، من خلال قناتها الرسمية عبر youtube، بث مباشر بجودة HD، لمشاهدة تلسكوب جيمس ويب الفضائي James Webb Telescope live، وESA. وأعلنت الوكالة، عن نشر عدد 4 صور جديدة تم التقاطها من التلسكوب الجديد للفضاء الخارجي، وأظهرت الصور التي نشرتها الوكالة، أمور لم يسبق للإنسان على الأرض أن شاهدها. وانقلبت صفحات التواصل الاجتماعي رأساً على عقب، بالصور الجديد التي نشرتها وكالة ناسا عبر مختلف تطبيقات السوشيال ميديا.

بث مباشر تلسكوب جيمس ويب الفضائي James Webb Telescope NASA live

وأكدت وكالة “ناسا”، أنها تنوى نشر المزيد من الصور التي تم رصدها بواسطة التلسكوب للكون، والكشف عن تفاصيل ابتكار هذا التلسكوب وغيرها من المعلومات، من خلال بث مباشر “لايف”. ومن المقرر أن تبث الوكالة من خلال قناتها الرسمية عبر “اليوتيوب”، “لايف” حصري يوم الثلاثاء أي غداً الأربعاء (13 يوليو) 2022، وسيتم من خلاله إسدال الستار عن عديد الصور والمعلومات والتفاصيل التي تشغل بال الجميع خاصةً في هذه الفترة، ومع نشر صوراً للفضاء والكون، وما هي أهم مميزات التلسكوب الجديد الذي تم ابتكاره، وهل وظيفته فقط رصد التحركات والتصوير، أم أنه يقوم بأمور أخري.

بث مباشر تلسكوب جيمس ويب الفضائي

أعلنت رسميًا، وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”، عن الخروج في بث مباشر تلسكوب جيمس ويب الفضائي James Webb Telescope NASA live جديد غداً الأربعاء، على أمل أن يقدمون من خلاله، مزيداً من التفاصيل لما رصده التلسكوب فور وصوله إلى الفضاء، وغيرها من المعلومات الأخري، والتقارير التي يجري العمل عليها من الآن من طرف العاملين والمسئولين داخل محطة الفضاء الدولية الأبرز على الإطلاق.

يذكر أن james webb space telescope، تم ابتكاره في يوليو 2022، من أجل رصد جميع التحركات في الفضاء، ويعمل على مدار الـ24 ساعة، ومن المقرر أن يقدم تغطية حية ومتميزة لجميع الأحداث في الفضاء الخارجي، ويتم تطويره وتحديثه أول بأول، من خلال واحدة من أشهر وأبرز محطات الفضاء الدولية على الإطلاق “ناسا”، التي تقدم تقريراً شبه يومياً لجميع الأحداث الجارية في الكون الخارجي. وفيما يلي، نوفر لحضراتكم البث المباشر، ونذكركم أنه من المقرر أن يعمل يوم غد، حسب ما أعلنت رسمياً الوكالة من خلال قناتها الوحيدة عبر اليوتيوب، وفور بدء اللايف، سوف تُشاهدونه عبر هذا الفيديو، في السطور التالية، نرفق إليكم البث المباشر الذي يبحث عنه الملايين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: