التخطي إلى المحتوى

بث مباشر.. اجواء ما قبل نهائي كاس الخليج «خليجي 25» بين العراق وعمان

ينقل «كايرو تايمز»، بث مباشر لمشاهدة أجواء نهائي كأس الخليج العربي 2023، خليجي 25، بين منتخب العراق ضد منتخب عُمان، في واحدة من المباريات المنتظرة. حيث شهدت أجواء ما قبل المباراة، عديد الشكوك حول إمكانية إكمال النهائي في العراق على الوجه الخاص، خاصةً بعد تسجيل عشرات الإصابات ووفاة واحدة، قبل ساعات من اللقاء.

بث مباشر من محيط ملعب البصرة وشكوك حول إلغاء المباراة

من جهته، قال محافظ البصرة، أنه في حال تسجيل أي وفاة، سوف يتم إلغاء المباراة، وآنذاك يدرس الاتحاد العراقي لكرة القدم، إقامتها في بلد محايدة. ويأتي بالتزامن مع تسجيل أول حالة وفاة، وأكثر من 70 إصابة، إضافة إلى الازدحام والتدافع القوي بين المشجعين خارج الملعب.

وعبر مستخدمي “تويتر”، عن غضبهم واستيائهم تجاه الجهة المنظمة، حيث امتلأ الملعب بالكامل قبل ساعات من بدء المباراة، بالرغم من عدم وصول أي منتخب إلى أرضية الملعب.

وقال مصدر أمني، أن مدرجات الملعب شهدت توافر عدد من الجماهير، قبل بدء المباراة بـ10 ساعة. ووردت أنباء شبه رسمية، أن المدرجات المخصصة للجماهير العُمانية بدأت في الاستحواذ رويداً رويداً. ويجدر الإشارة، أن آلاف المغردين عبر منصة التدوين “تويتر”، ذكروا أنهم في انتظار قرار الدولة العراقية بإلغاء المباراة ونقلها إلى بلد محايد، تزامناً مع حالات الإصابات والوفيات العديدة التي سجلت في الساعات الباكرة من صباح اليوم الخميس 19 يناير 2023.

وننقل لكم، بعض من مقاطع الفيديو التي تم الترويج لها على نطاق واسع في الساعات الأخيرة، لتدافع الجماهير العراقية بمحيط ملعب البصرة الدولي.

ورصدت مقاطع الفيديو المتداولة، ازدحام بالآلاف من المشجعين، الذين يأملون في التواجد داخل مدرجات الأستاد، وسط شكوك باستمرار الأجواء على هذا النحو.

ووردت أنباء الآن، أن الجماهير خارج الملعب، أصبحت تقل شيئًا فشيء، وتم نقل أعداد كبيرة إلى الميدان وتوفير شاشات عرض لهم، بعد امتلاء الملعب، مع تخصيص مدرجات لجماهير المنتخب العُماني الشقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: