التخطي إلى المحتوى

بثينة النعيمي ويكيبيديا
رئيس التعليم - بثينة النعيمي

عضوة ناشطة لصالح “مؤسسة قطر” منذ عام 2006، تعمل في منصب ” ئيس التعليم ما قبل الجامعي”.

بثينة النعيمي ويكيبيديا

بثينة النعيمي السيرة الذاتية – ويكيبيديا، تحمل الجنسية القطرية، تشغل عدة مناصب هامة، تم تعيينها بها خلال مسيرتها العطرة بالتعليم والهادفة إلي مرحلة التطور والنهوض، والسعي وراء الحركة، فتشغل مهام ” رئيس التعليم ما قبل الجامعي”، كما أنها عضو لدي “مؤسسة قطر” بدءاً من 2006 وحتى الآن.

تُعتبر من الكفاءات المتواجدة في دولة قطر، تحرص كل الحرص علي مصلحة الوطن، وتميل إلي الساحة التعليمية بشكل كبير، فقد عملت من قبل في ما يقارب الـ8 مدارس، وتم ترشيحها من مؤسسة قطر.

وعن حياتها الدراسية، نجد أنها من الشخصيات التي لا تمل من التعليم، كونها علي علم ويقين بأنه مستقبل النجاح لمن يرغب في التقدم.

فكانت بدايتها ما بعد المرحلة الثانوية، درستها في احدي جامعات باريس الشهيرة بـ”جامعة أتش إي سي” والمتوفر لها فرعاً خاصًا في قطر، كما تحصلت علي شهادة البكالوريوس عن كلية الآداب لغة إنجليزية من جامعة قطر، وحصلت علي شهادة “دبلوم الدراسات العليا” في تخصص القيادة والإدارة التعليمية التطبيقية، خلال دراستها في معهد التعليم بجامعة لندن.

تعيين بثينة النعيمي كوزيرة للتعليم

تداول رواد التواصل الاجتماعي، تويتر، صوراً وتغريدات عديدة خلال الساعات الماضية، مفادها تعيين بثينة النعيمي، عضو مؤسسة قطر، في مهام وزيرة التعليم، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء لم يتم تأكيدها بعد من مصادر رسمية.

كم عمر بثينة النعيمي

تحدثت عدد من منصات السيرة الذاتية، عن حياة بثينة النعيمى، وتبين أنها متزوجة، أما عن عمرها، فذكرت أنها في العقد الرابع من العمر، فيما يتضح عمرها بالتفصيل، كما يتوفر أي تفاصيل أخري بشأن حياتها الشخصية.