الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بايرن ميونخ bayirn myunkh يفوز علي ديورن ويصعد للدور الثاني بـ كأس المانيا

0

بايرن ميونخ bayirn myunkh يفوز علي ديورن ويصعد للدور الثاني بـ كأس المانيا ، فهل من الممكن أن يضيف رقما جديدا في حصوله علي الكأس هذه الدورة بعد حصوله علي كاس المانيا 20 مره ؟

وكانت مباراة أمس هو الاقوي فقد سجل ليايرن ميونخ الثلاثي المتميز ” إريك ماسكيم تشوبو موتينج “.

ويعتبر بايرن ميونخ الفريق الألماني الوحيد الذي حصل علي الكاس عشرين مرة وفاز به ثلاث دورات متتاليات فهو القادر دوما بفضل نجومه المتميزين علي الصعود الي اعلي .

ملخص المباراة

برغم ان فريق ” ديورن ” عائدا للتو من وحاملا معةة لقب بطل دوري أبطال أوربا بعد ان فاز علي فريق سان جيرمان بهدف دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما 23 أغسطس الماضي .

وكانت الدماء الجديدة التي تم ضخها بالفريق قد ساعدته اليوم علي الفوز بهذه النتيجة الثقيلة بعد ان دعم مدرب بايرن ميونخ فريقه في الفترة الأخيرة بمجموعة كبيرة من النجوم ساعدوا علي استمرارية التألق والنجاح ، ونذكر لكم مجموعة اللاعبين الجدد في صفوف الفريق وهم :

دماء جديدة ساعدت علي فوز bayirn myunkh

تشوبو-موتينج، الفرنسي بونا سار، الإسباني مارك روكا، الإنجليزي جمال موسيالا والبرازيلي دوجلاس كوستا ولوحظ تأثيرهم في المباراة الأخيرة وإحرازهم للأهداف وتعتبر دافعة قوية للفريق وجود هذا العدد من النجوم دفعة واحدة .

واستطاع مدرب الفريق استخدام كل الأوراق الراجحة في هذه المباراة التي أظهرت الفريق بشكل مرعب أمام خصمه وأعلنت عن قدوم بايرن ميونخ جديد .

وبرغم ان فريق ” ديورن ” قد بدا بالضغط والهجوم لكن رد بايرن ميونخ كان الاقوي

اهداف المباراة

سجل اللاعب الجديد تشوبو-موتينج الهدف الأول لبايرن في الدقيقةة 24 من عمر المباراة ليثبت أقدامه بصفوف الفريق .

سجل الهدف الثاني لفريق بايرن ميونخ ” مولر” من ركلة جزاء صحيحةة احتسبها حكم المباراة لهم في الدقيقة 36 .

اما الهدف الثالث فقد سجله  ” تشوبو موتينج” في الدقيقة 76 ويظل الفريق ضاغط علي خصمه بقوة حتى تنتهي المباراة لصالحة 3 أهداف دون رد وبهذه النتيجة يصعدالي الدور الثاني من تصفيات كاس المانيا .

قد يهمك أيضا

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي والوداد اليوم (مفتوحة علي نايل سات و استرا)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.