الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بالفيديو || هروب فادي هاشم زوج نانسي عجرم قبل النطق في حكمه اليوم

0

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خبر هروب فادي الهاشم، زوج النجمة نانسي عجرم، قبل النطق في الحكم عله مساء اليوم ، بشأن قضية القتل المتعمد من عدمه في مقتل الشاب السروري “محمد الموسى”.

وقال مغردون مساء اليوم أن فادي الهاشم قد فر هاربًا إلي قبرص قبل نطق المحكمة ، حيث قال “الرادع الشمري – @rashd1374″ في تغريدته علي تويتر معلقاً:”هروب فادى الهاشم / زوج نانسي عجرم الى قبرص، وذلك قبل النطق بالقضية المُتضمنة اتهامه بالقتل العمد”.

وتابع المغرد:”وفي حال ثبوت اتهامه فأعتقد أنه سيتم اتهام بعض الشهود ومنهم زوجته بالشهادة الكاذبة، بسبب اختلاف رواياتهم خلال التحقيق معهم ولمخالفة أقوالهم ماتم تسجيله بكاميرات المراقبة. ”

من جانبها، نشرت رهاب بيطار مقطع فيديو لها تظهر من خلاله وهي تتحدث عن عدم وجود فادي الهاشم ، زوج النجمة نانسي عجرم من أجل النطق في المحكمة ، و أشارت أن ما يحصل هو قمة المهزلة الآن.

يشار إلي أن عائلة القتيل “محمد الموسى”قد تسلمت جثمانه في الأيام الماضية ، و قد نشرت محاميته رهاب بيطار صوراً لنعشه وعلقت قائلة: “محمد الموسى إلى مثواه الأخير. اللهم ارحمه وعوضه عن كل ألم أصابه بـ جنة عرضها السموات والأرض، اللهم اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد تحت ظل الرحمن.

اقرأ أيضًا:

اترك رد