الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد بالفيديو اعترافات خائنة زوجها تعترف بخيانته وتنشر الفيديو علي صفحتها ورد فعل زوجها لايصدق

0

شاهد بالفيديو اعترافات خائنة زوجها تعترف بخيانته وتنشر الفيديو علي صفحتها ورد فعل زوجها لايصدق ، أن تعترف زوجة بخيانة زوجها هذا شيء غير مسبوق واعترافاتها بالفيديو شيء يحدث لأول مرة والمفاجأة أن زوجها بعد استماع الفيديو يصفح عنها، ولم يحدث هذا من قبل وسط ذهول الجميع .

حيث أرادت أن تسجل اعترافاتها علي صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر .

والغريب في الأمر أن الزوجة نشرت الفيديو بنفسها أمام الجميع في جرأة غير مسبوقة من امرأة عربية .

واعترفت الزوجة أنها كانت تخون زوجها في منزلها وبعش الزوجية وباعترافها علي الملأ قد تكون أحست بالذنب وتطلب من زوجها الصفح والمغفرة لكن ردود أفعال الجماهير والمتابعين للفيديو كانت غاضبة جدا.

الغريب في الأمر أيضا أن الزوجة تحدثت عن أمور حدثت بينها وبين زوجها قبل الزواج ليست معقولة بالمرة.

حيث قالت أن زوجها كان علي علم أنها غير عذراء وأنها فقدت عذريتها قبل الزواج وبرغم ذلك قبل زوجها ذلك وتزوجها .

واعترفت لزوجها قبل الزواج أنها مدمنة للسجائر والنرجيلة والفساد ووافق الزوج ولا احد يعلم ماذا كان يدور برأسه عندما وافق فهو مع الأسف كان يوفر لها كل سبل الحياة التي تضمن لها الراحة والاستقرار .

ولما علم زوجها من الجيران بخيانتها وأنها يوميا تخونه مع أشخاص آخرين وصل عددهم إلي 100 شخص هربت من المنزل مخافة من عقابه لها وفي طريقها للهروب قالت أنها عاشرت ومارست مع شاب اصغر منها وهي في طريقها إلي منزل أسرتها وعاشرت رجل أخر في نفس الطريق الذي يتطلب منها السفر علي مرحلتين .

ومن اجل كل ذلك علمت أن زوجها سامحها وخيرها بين الطلاق أو العودة إلي المنزل فاختارت العودة الي المنزل  ولكن قررت أن تفضح نفسها بنفسها وتسجل اعترافاتها بوجه مكشوف علي الفيديو في واقعة هي الأغرب من نوعها .

وننشر لكم هذا الموضوع الغريب ليس مساهمة منا في نشر الفضائح ولكن لدراسة حالة هذه السيدة التي يبدو بالفعل انها غير طبيعية .

لم ننشر صورتها الحقيقية برغم كشفها لوجهها ولم ننشر اسمها ولا بلدها لان سعينا في ألأساس ليس لفضحها بقدر ما أننا نرغب في دراسة حالتها لأنها للمرة الاول يحدث أن امرأة تعترف بخيانتها لزوجها .

هذه ظاهرة تحتاج أولا إلي الفحص الطبي عليها نفسيا لأنها يبدو أنها تحتاج إلي علاج نفسي وهذا دور الإعلام في أن يطالب بمعالجة مثل هذه الحالات التي قد تتسبب في إيداء المجتمع بشكل آو باخر.

كما لوحظ من ردود وتعليقات القراء والمتابعين مدي القسوة والعنف علي المرأة وذلك لايبرر ما فعلت من جرائم لكنها في موقف اعتراف بجرائمها والسؤال هنا هل يعاقلها القانون علي مثل هذه الاعترافات؟ ألإجابة تهم المجتمع كثيرا.

شاهد بالفيديو اعترافات خائنة زوجها

وتعليقات المتابعين علي الفيديو ننقل لكم نماذج منها وقد وصلت اكثر من الف تعليق حتي الان .

هاد الشي موراه شي حاجه مكاينش شي مرا مزوجه في المغرب كتفسد و تهضر بهاد البروده اغلبيتهم كتدي اسرارها معها للقبر

انا على مكيبان ليا بحال شي واحد واقف حدها كايهددها باش تقول هدا الهدرة

هدي بحال الى مفرشخها راجلها مزيان عاد خلاها تعتارف هدشي مشي طبيعي 🤔🤔 أولا هادي باغا دير قناة فاليوتيب وكدير مقدمة لالشهرة.

 

شاهد بالفيديو اعترافات خائنة زوجها الفيديو من هنـــــــــــــــا

قد يهمك أيضا

فضيحة سلا مقاطع فيديو غير أخلاقية تحصد الآلأف المشاهدات.. شاهد التفاصيل

فيديو متحرش التيك توك في شوارع السعودية يتحرش بفتاة أمام الجميع

error: Content is protected !!