التخطي إلى المحتوى

باشاك جومولجينالي اوغلو انستقرام الحساب الرسمي الوحيد instagram

احتفلت الممثلة التركية صاحبة الـ(30 عاماً)، Başak Gümülcinelioğlu بزواجها من Cagri Citanak بعد قصة حب استمرت لعامين. وعقب مشاهدة صور الزواج على بعض الحسابات الإخبارية، سجل مؤشر البحث، معدلات بحث مرتفعة حول رابط متابعة حساب باشاك جومولجينالي اوغلو انستقرام وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا.

وشاركت باشاك جومولجينالي اوغلو جمهورها على انستقرام، بلفيف من صور زفافها، وحظيت بتفاعل ملحوظ. وسرعان ما تناقلت الصور على نطاق واسع، وتداولتها عشرات الصحف والمنصات الإخبارية المعنية بشؤون النجوم.

باشاك جومولجينالي اوغلو ويكيبيديا

Başak Gümülcinelioğlu wikipedia – باشاك جومولجينالي اوغلو ويكيبيديا.

  • الاسم عند الولادة: باشاك جومولتشينلي أوغلو.
  • الجنسية: تركية.
  • بلد الميلاد: مدينة “الفاتح” تركيا.
  • المؤهل الدراسي: حاصلة على شهادة الماجستير في تخصص الهندسة
  • المعمارية عن جامعة اسطنبول.
  • بداية النشاط الفني: منذ 2016 -.
  • تاريخ الميلاد: 22 أكتوبر 1991 (30 عامًا) .
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة منذ (8 أكتوبر 2022).
  • معلومات الزوج: يُدعى تشاغري تشيتاناك (بالتركية: Cagri Citanak).

بالرغم من دراستها في الهندسة المعمارية، إلى أنها قررت بعد التخرج أن تدرس في معلومات التقنية. وقد بدأت مشوارها مع التمثيل، من خلال مسرح الجامعة، أثناء تواجدها ضمن فرقة المسرح، ولفتت الأنظار، وسرعان ما حصلت على فرصة للتواجد على الساحة.

مسلسل “Sen Çal Kapımı” انت اطرق بابي، الذي تم عرضه سنة 2020، كان بداية مبشرة لها، حيث قامت بكتابة وألحان وغناء تتر المسلسل، الذي شارك في بطولته، كوكبة من نجوم الدراما منهم هاندا أرتشيل وكرم بورسين.

في عام 2016، كان أول ظهور لها بمسلسل تحت عنوان “قلبي مكان النار”، وجسدت شخصية “بلقيس”، وتم عرض العمل عبر فضائية قناة “فوكس”.

قد يعجبك انستقرام ايلين مافي بنت غمزة أرتشيل أخت هاندا أرتشيل

زواج باشاك جومولجينالي من تشاغري تشيتاناك

شهد حفل زفاف Başak Gümülcinelioğlu وCagri Citanak، أجواء سعيدة ورومانسية متبادلة بين الثنائي، حيث رصدت عدسات الكاميرات التي كانت متواجدة في العرس، عدد من اللقطات المميزة.

وكانت أكدت جومولجينالي، أن علاقتها مع تشيتاناك بدأت منذ العامين وبالتحديد في 2020. ونشأ بينهما قصة حب، وسرعان ما قرر الثنائي بعد مرور عامان على ارتباطهما بشكل عاطفي، توثيق العلاقة بالزواج.

واعتمدت الممثلة التركية الشابة “باشاك” على فستان باللون الأبيض في حفل زواجها، وبدت إطلالاتها ملفتة وجذابة للأنظار.

باشاك جومولجينالي اوغلو انستقرام

أبدى المئات من نشطاء التواصل الاجتماعي، رغبتهم في متابعة حساب باشاك جومولجينالي اوغلو انستقرام ، من أجل التمكن من رؤية جديديها، والتفاعل مع منشوراتها أول بأول.

حيث تجدون حساب باشاك جومولجينالي اوغلو انستقرام الرسمي الوحيد الموثوق بالعلامة الزرقاء عن طريق النقر على الرابط التالي «basakgumulcinelioglu@instagram». حيث يقوم بمتابعتها 1.9 مليون متابعاً، وتحرص على نشر جميع تحديثاتها أول بأول.

قد يهمك يمنى الأشقر انستقرام الحساب الرسمي الوحيد لخطيبة احمد الحناوي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: