التخطي إلى المحتوى

باسم حسيب الصلاج الجوكر الأردني انستقرام
باسم حسيب الصلاج الجوكر

ضجّت منصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن سبب وفاة وحساب الناشط الأردني “باسم حسيب الصلاج الجوكر” على انستقرام. حيث غيب الموت أحد مستخدمي ساحة السوشيال ميديا المعروفين في المملكة الأردنية الهاشمية بعمر الزهور.

وكان الراحل باسم حسيب وشهرته “BASM”، الملقب بـ”الجوكر الأردني”، من أشهر صانعي محتوى المقالب على ابليكشن “تيك توك”، حيث كان يُتابعه على حسابه “basm.mpp”، أكثر من 621 ألف متابعاً.

حساب “basm.mpp” الشهير بـ”باسم حسيب”، على tiktok جمع أكثر من 7 مليون تفاعل، ولديه من المتابعون أقل من نصف مليون متابعاً، وأقل فيديوهاته يصل عدد مشاهدته أكثر من مليون مشاهدة، وكان من الوجوه الشبابية الأردنية الأعلى رواجاً.

سبب وفاة باسم حسيب الصلاج الجوكر

تعرض صانع المحتوى الأردني “باسم حسيب الصلاج الجوكر”، لحادث سير الأسبوع الجاري في إحدى مناطق المملكة الهاشمية، وتم نقله إلى المستشفي وخضوعه للإجراءات الطبية اللازمة. وأعلن الأطباء المشرفون على حالة اليوتيوبر الأردني، وفاته صباح يوم الأربعاء “14 سبتمبر”، بحسب موقع “خبرني” الموثوق.

وأفاد موقع خبرني أن التيك توكر الأردني باسم حسيب الصلاج لقى وفاته عن عمر يناهز الـ22 عاماً، وهو من صانعي المحتوى المقالب على تطبيق تيك توك.

وأشار موقع “خبرني”، أنه تم أمس الأربعاء 14 سبتمبر 2022، تشييع جثمان الراحل الصلاج، ودفنه في مقبرة سحاب، وسط صدمة متابعيه.

حادث باسم حسيب الصلاج

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي، خاصةً من مستخدمي “تيك توك”، مع آخر فيديو نشره باسم حسيب الصلاج الجوكر الأردني عبر حسابه الشخصي على tiktok. وطالب نشري الفيديو الدعاء له، وفي التفاصيل أتضح أن المقطع مضى عليه يوم ليُعلن في اليوم التالي أمس “الأربعاء”، وفاته.

@basm.mpp♬ الصوت الأصلي – basm_mp

ويجدر الإشارة، أن مصادر أردنية، أشارت أن سبب الوفاة إثر معاناته مع “المرض”، في حين أن الخبر المنتشر كالنار في الهشيم، يؤكد تعرضه لحادث سير، وفي كلا الحالتين توفي صانع المحتوى المحبوب باسم حسيب الصلاج عن عمر الشباب، وخيم الحزن على الآلاف من متابعيه، والملايين من مشاهدي مقاطع الفيديو الخاصة به.

قد يهمك: سبب انتحار ميرنا عصفور الطبيبة الأردنية وآخر ما قالته عبر facebook

باسم حسيب الصلاج الجوكر انستقرام

عقب إعلان نبأ وفاة باسم حسيب الصلاج “الجوكر الأردني”، سارع الكثيرون بالدخول حسابه الشخصي على انستقرام. وسجل محرك البحث العالمي “جوجل”، آلاف العمليات البحثية عن رابط حساب باسم الصلاج انستقرام، خلال الساعات الأخيرة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: