الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كيف نجح باسل سماقية وقصة احتفاله بزفافه كل عامين والتفاف أهل الفن حوله

0

إنها قصة كفاح رجل الأعمال باسل سماقية كلها جد واجتهاد وسهر من اجل تحقيق النجاح ، فالنجاح له أصحابه الذين يعرفون كيف يدفعون ضريبته جيدا.

حكاية رجل أعمال يحتفل بزفافه كل عامين..

انه السوري الأصيل الذي يعرف أن البلاد العربية كلها بلاده لذلك عندما مرت سوريا بظروف الحرب التي ندعو الله أن تنتهي علي خير فأراد الرجل أن يستثمر أمواله ومشاريعه ويستكمل قصة نجاحه في أم الدنيا مصر وهو يعلم أن مصر وسوريا بلد واحد وشعب واحد.

مصر وسوريا بلد واحد

ويعلم أن مصر بوابة العرب الآمنة لاستثمار كل عربي لأمواله وعلي رأي المثل الذي يقول ” يابخت من يفيد ويستفيد” هكذا أراد باسم أن يفيد بلده مصر بعد سوريا طبعا وطنه الأول .

وباسم صاحب الشباب المتدفق من بساتين الجمال يبلغ من العمر بالتمام والكمال 49 عاما ومازال في ريعان الشباب والعطاء والتوهج والابتسام بروحه الحلوة وقلبه المحب للجميع ولكل من حوله فلذلك يلتف الجميع حوله بكل حب واحترام .

تفاصيل حفل زفاف باسل سقامية

وكانا قاعة القطامية هايتس علي موعد مع انطلاقة شموع الفرحة بحفل زفاف الفارس النبيل باسل سماقية الذي يمتلك اكبر واعظم ماركة ملابس داخلية بمصر ” قاطونيل” وكان الفن والابداع والجمال والاعمال قد اجتمعوا جميعا علي سيمفونية النجاح ليزفون هذا الرجل علي زوجه الجميلة السيدة ” زينب المشوط ” بحضور الفنان راغب علامة والهضبة عمرو دياب .

نجاح الحفل الاسطوري

وخرج الحفل بشكل يليق بصاحبه وكانت البسمة لاتفارق الحضور وكانت الدهشة تملآ أعين الحاضرين ورقص الجميع مع دياب وتمايل الآخرين مع علامة في سهرة من ألف ليلة وليلة أدام الله الفرح والسعادة علي صاحبها وبارك له في زوجته وبارك لزوجته فيه .

حب باسل لزينب

ومن سر سعادة رجل الأعمال السوري المصري باسل سماقية انه يريد ان يعبر عن حبه الكبير لمليكة قلبه السيدة الجميلة ” زينب المشوط” فسبق له أن أقام لها حفل زواج خرافي في عام 2018 وهكذا يكون الحب وهكذا يكون الوفاء والإخلاص للزوجة التي تستحق كل ذلك أدام الله السعادة بينهما ابد الدهر.

سر حب باسل لـ عمرو دياب

وكشف الحفل عن سر حب باسل بك لعمرو دياب فهو يتفاءل بدياب جدا كما انه يتفاءل أيضا براغب علامة لذاك كان شديد الحرص علي حضورهما الحفل .

وكان دياب قد أضفي البهجة علي المحتفلين بزفاف المحبين عندما دخل إلي القاعة ومعه حبيبته الفنانة الجميلة دينا الشر بيني وكان الجمهور في تعطش وتشوق لدياب فاضطر أن يغادر القاعة بعد أن اغني مجموعة من أغانية وكان يريد أن يستكمل الحفل مع الجميع لكن الجماهير لا يعطونه الفرصة فتجمهروا حوله لالتقاط بعض صور السيلفي بشكل كبير الأمر الذي جعله ينصرف بسرعة من المكان لكنه أسعدهم وقدم فقرة الحفل الأولي  ولولا انه أسعدهم لما تجمهروا حوله بهذه الصورة لكنه الحب يادياب فعليك أن تتحمل معجبينك.

راغب علامة واغانيه الرومانسية

وجاءت فقرة الفنان اللبناني الجميل ” راغب علامة ” رومانسية هادئة تشد القلوب بحنينها وتعزف علي أوتار الروعة والأحاسيس المرهفة فتدفقت في القاعة بين الحضور نسمات الابتهاج والسحر والدلال بهذا الفنان الجميل الذي اصطحب شقيقه معه للحفل ومدير أعماله أيضا واسعد الجميع بكوكتيل من أغنياته المعروفة .

محمد رمضان دخل السباق

وكان وجود الفنان محمد رمضان بالحفل مفاجأة الجميع فالجميع طلبوا أن يصعد للمسرح بجوار العروسين ويعني مجموعة من أغانيه فصعد ” نمبر ون” وغني ورقص وتراقص معه الشباب والكبار وأراد أن يدخل سباق إسعاد الجماهير مع دياب وعلامة وقد كان .

وامتدت الفرحة بالعروسين حتى الساعات الأولي من الصباح بوجود الراقصة ” جوهرة” ومعها احدي الفرق الأجنبية

جوانب من السيرة الذاتية لـ باسل سماقية

هنيئا لهذا الرجل كل هذه الفرحة والسعادة وتهنئة خاصة من اسرة تحرير ” كايرو تايمز ” لرجل الأعمال الجميل باسل سماقية صاحب السيرة الذاتية الحافلة بالنجاح والكفاح وكانت شركة ” قطونيل” التي يمتلكها  ويترأس إدارتها قد دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية” عام 2018، من خلال تصنيع أكبر قميص وشورت داخلي في العالم.

والرجل يشغل العديد من المناصب والعضويات الشرفية والأساسية في الكثير من الشركات والمنتديات العالمية المتخصصة ومن أهمها، شريك مؤسس وعضو مجلس الإدارة التأسيسي في “جمعية المستثمرين السوريين في مصر” منذ 2016، ورئيس “رابطة المغتربين العرب السوريين” في مصر.

نائب رئيس “تجمع رجال الأعمال السوريين في مصر”.

الرجل لديه خبرة أكثر من ثلاثون عاما في مجال الغزل والنسيج ويعيش بمصر منذ الثمانينات ومازال النجاح متدفقا ومازال العطاء متوهجا وكل يوم في جديد ومفيد.

الكاتب:

قد يهمك أيضا

باسل سماقية | من هو ، ديانته ، الميلاد والعمر ، السيرة الذاتية ويكيبيديا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.