التخطي إلى المحتوى

ديانة بادو الزاكي و زوجته الفنلندية إيني بيتكاهو مسلمة أم مسيحية
بادو الزاكي و زوجته

كايرو تايمز » المغرب » ما هي ديانة بادو الزاكي و زوجته الفنلندية إيني بيتكاهو وتفاصيل وفاتها.
توفيت زوجة بادو الزاكي المدير الفني لفريق “اتحاد طنجة”، مساء اليوم الثلاثاء، وكشفت وسائل إعلام مغربية، عن سبب وفاتها، وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها. كما سلطت صحف مغربية مطلعة، الضوء حول ديانها، وكيف تعرف صاحب الـ63 عاماً على زوجته الراحلة، وهل تزوجا عن قصة حب، عديد التساؤلات تجدون إجابتها من خلال التقرير التالي.

سبب وفاة زوجة بادو الزاكي

غيب الموت زوجة بادو الزاكي، مساء اليوم الثلاثاء (30 أغسطس)، في المغرب، ونعاه الكثيرون من الشخصيات الإعلامية، وكبار المسؤولين عن الرياضة بالمملكة المغربية، داعين لها بالرحمة والمغفرة. وقالت صحيفة hespress الموثوقة، أنها توفيت نتيجة معاناتها مع عارض صحي. وذكرت مصادر أخرى، أن الفنلندية إيني بيتكاهو زوجة بادو الزاكي، كانت تعاني من عارض صحي ألم بها، ورحلت عن عالمنا مساء اليوم إثر إصاباتها بسكتة قلبية مفاجئة. وتصدر الخبر حديث الإعلام المغربي، وهلع بادو الزاكي من معسكر اتحاد طنجة، متجهاً إلى منزله، من أجل التواجد في جنازة الفقيدة، ومن المقرر أن يستكمل فريق اتحاد طنجة معسكره الكروي، تحت قيادة المدربين المساعدين.

بادو الزاكي و زوجته إيني بيتكاهو

إن السيدة إيني بيتكاهو زوجة بادو الزاكي المتوفاة، تحمل الجنسية الفنلندية، وتعتنق دين “الإسلام”، حيث تزوج منها بعد قصة حب امتدت لأشهر بينهما، وانتهت بالزواج، وحسبما ذكرته تقارير عالمية، أكدت أن زوجة بادو الزاكي اعتنقت الإسلام قبل الزواج منه، وأطلق عليها فيما بعد اسم “زكية”. ويكشف الفيديو التالي بعنوان من هي الفنلندية الراحلة “زكية” زوجة الحارس المغربي الشهير بادو الزاكي، عن معلومات حول الفقيدة وصور مميزة لها.

يذكر أن بادو الزاكي من مواليد “سيدي قاسم”، ولد في 2 أبريل عام 1959، ويبلغ من العمر الآن 63 سنة، يصل طوله لـ1،88 سم، وكان يلعب في مركز حراسة المرمى، وله مسيرة احترافية خلال الفترة من 1986 لـ1992 مع فريق ريال مايوركا. وبعد الاعتزال توجه إلى مهنة التدريب، ويتولى حالياً مهام المدير الفني لفريق اتحاد طنجة في الدوري المغربي الممتاز 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: