التخطي إلى المحتوى

اينوك مويبو انستقرام الحساب الرسمي الوحيد Enock Mwepu instagram

أعلن الزامبي اينوك مويبو لاعب خط وسط نادي برايتون لكرة القدم، اعتزال كرة القدم، على خلفية معاناته مع مشكلات في عضلة القلب. ويبحث العديد عن  رابط متابعة حساب اينوك مويبو انستقرام الرسمي، حتى يتمكنوا من التفاعل مع منشوراته أول بأول، ومعرفة آخر تطورات وضعه الصحي بعد التقاعد مبكراً بعمر الشباب، وفضل الابتعاد عن الساحرة المستديرة.

وأعلن نادي برايتون الإنجليزي لكرة القدم، في بيان عبر “تويتر”، عن توديع اللاعب الزامبي اينوك مويبو لكرة القدم، بعدما ثبت معاناته مع عضلة القلب. وتقدمت أسرة النادي الإنجليزي، بخالص دعمها لقراره، من أجل الحفاظ على حياته الصحية، وإلزام النادي بتكريم أحد أهم عناصر الفريق بعد موسم طيب ضمن صفوفه.

اينوك مويبو

ودع Enock Mwepu الملاعب وناديه السابق برايتون يوم (10 أكتوبر) 2022، بعدما علم بمشكلات مرضه. وكان نادي برايتون، قد أعلن الحصول على خدمات اللاعب الزامبي اينوك مويبو لمدة 4 سنوات، وذلك في يوليو 2021، بعقد طويل الأمد حتى 2025.

صاحب الـ24 عاماً، من مواليد 1 يناير 1998 ميلادياً، ولد ونشأ في مدينة “لوساكا” في زامبيا، يصل طوله لـ1.84 سم. كان يلعب في مركز الوسط مع فريقه الأخير برايتون، ويمتلك في سجله الكروي، عدد من البطولات.

بطولات اينوك مويبو

حقق Enock Mwepu خلال مسيرته الكروية، بعض البطولات مع ناديه ومنتخب بلاده، حيث توج مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة بـ2017.

كما توج بلقب كأس النمسا ثلاث مرات أعوام “2018 – 2019 – 2020” خلال ارتداء قميص ريد بول سالزبورغ .

كما حصل مع ريد بول سالزبورغ على لقب بطل نمساوي في أربع نسخ (20/21 و 19/20 و 18/19 و 17/18 ).

ويبلغ عدد متابعيه على تويتر 77 ألف متابع، في حين يقوم بمتابعته على انستقرام أقل من مائة ألف متابعاً. وهو صديق مقرب للجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب نادي برايتون السابق والأهلي الحالي.

حساب اينوك مويبو انستقرام الرسمي الوحيد

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، عن رابط متابعة حساب اللاعب اينوك مويبو انستقرام حتى يتمكنوا من مشاهدة كل جديد له، والتفاعل مع منشوراته أول بأول.

ويجدر الإشارة، أنه صفحته الرسمية تُدعى «EnockMwepu@»، ويُمكن الدخول إليها، بمجرد النقر على الرابط أدناه.

اينوك مويبو لم ينتهي الأمر

واستقبل Enock Mwepu تقرير الأطباء، بشأن وضعه الصحي، بشكل هادئ، وشارك جمهوره على تويتر ومختلف حساباته الشخصية، بأول رد فعل تجاه مشكلاته الصحية التي تسببت في إبعاده عن الساحة المستديرة.

وكتب معلقًا على صفحته الشخصي بموقع “تويتر” قائلاً: “لم ينتهي الأمر حتى يقول إلهي لقد انتهى الأمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: