الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ايناس بغلوش كم عمرها الحقيقي ورابط انستقرام الرسمي

تصدرت الطفلة ايناس بغلوش، الحاصلة علي لقب ملكة جمال الأطفال 2021 الأكثر رواجاً علي صفحات السوشيال ميديا انستقرام في مصر وليبيا خلال الساعات الأخيرة الماضية، بحثًا عن كم عمرها الحقيقي.

حيث أثارت صور بغلوش جدلاً واسعاً علي شبكة التواصل الاجتماعي اليوم، بعدما نشرت احدي الصحف المصرية مجموعة من الصور لها عقب إعلان الجهات المنظمة لجوائز ملكات جمال العرب بمصر عن فوزها بالمركز الأول.

وحصدت صورها انتقادات واسعة، بعدما ظن البعض أنها تفوق عمر الـ14 عامًا. والجدير بالذكر أن جائزة ملكة جمال الأطفال يتم إعطائها لصاحبه الجمال أقل من 14 عامًا.

مما أدي إلي تساءل المئات من متابعي عالم المرأة وخصوصًا فعاليات ملكات الجمال في الشرق الأوسط، للبحث عن حساب ايناس بغلوش علي انستقرام و معرفة كم عمرها الحقيقي.

والجدير بالذكر أن بغلوش تُعتبر ليبية الجنسية، من مواليد عام 2007 ميلاديًا وبذلك يكون عمرها الحالي 14 عامًا أعتباراً من 2021.

ومن المعروف عنها مشاركتها في العديد من الفعاليات المتخصصة في مجال المرأة والجمال بشكل عام في ليبيا، علاوة علي ذلك فهي من أبرز الوجوه علي انستقرام في جيلها، حيث وصلت شعبيتها إلي ما يزيد عن 227 ألف متابع مؤخراً.

وقد ارتفعت جماهريتها مؤخراً عقب حصولها علي لقب ملكة جمال الأطفال لمن يصلوا أعمارهن إلي 14 عامًا.

اقرأ أيضًا: سناب نور الخالد ملكة جمال الكويت الحساب الرسمي والوحيد

والجدير بالذكر أن مسابقات ملكات الجمال تحظي دائماً باهتمام كبير من قبل الآلاف من الأشخاص في العالم العربي، ولكن في نسختها الحالي حدثت علي أهتمام واسع علي خلفية إقامتها في مصر ونشر تفاصيل المسابقة علي وسائل الإعلام المصرية مما جعل من المسابقة شكل آخر عن باقي النسخ الماضية.

error: